المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| محافظ الإسكندرية: البترول تتحمل 50% من تكاليف توصيل الغاز لمشروعي بشاير الخير "2 و3"

الثلاثاء 20/فبراير/2018 - 06:40 م
أحمد سعيد
طباعة
قال محافظ الإسكندرية محمد سلطان إن وزارة البترول متمثلة في الشركة المصرية القابضة للغاز "إي جاس"، تحملت 50% من تكاليف توصيل الغاز الطبيعي لمشروع التطوير الحضاري "بشائر الخير 2 و3".

وأشاد سلطان، اليوم الثلاثاء، بكافة الجهود المبذولة من قبل وزارة البترول والشركات التابعة لها، وتوصيل خدماتها للمشروعات القومية المنفذة في الفترة الحالية، خاصة مشروعات تطوير المناطق العشوائية.

ولفت سلطان إلى أهمية استكمال توصيل الغاز الطبيعي للعقارات والوحدات السكنية بمختلف أنحاء المحافظة لما يتميز به من العديد من المزايا؛ أهمها التكلفة المناسبة والأمان في الاستخدام مقارنة بالوسائل البديلة.

وأوضح أن الإسكندرية بِها شركتان تنفذان مشروع توصيل الغاز بها، ووصلت نسبة التغطية والتنفيذ بالمحافظة وصلت إلى 65% بنطاق المدينة. 

وأكد على أن شركات الغاز من أكثر وأفضل الشركات التزاما برد الشيء لأصله عند توصيلها الغاز وتنفيذها لمشروعاته بأية منطقة أو شارع بالإسكندرية، موضحا أنه علينا العمل خلال الفترة القادمة لتكثيف توصيل الغاز الطبيعي للمناطق المتطرفة والبعيدة بالمدينة وتقديم أفضل الخدمات وتوفير سبل الرعاية الكاملة والمناسبة والدعم لها. 
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads