المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أوقاف الاسكندرية: مواجهة العناصر الإرهابية واجب ديني ووطني على الجميع

الأربعاء 21/فبراير/2018 - 12:59 م
أحمد سعيد
طباعة
اكد مدير مديرية أوقاف الاسكندرية الشيخ محمد العجمى على أن التصدى للإرهاب ومواجهة العناصر الارهابية واجب ديني ووطني على الجميع وبدون استثناء، خاصة فى ظل الدور العظيم والمواقف البطولية والتضحيات الجسيمة التي يقدمها المقاتلين من رجال القوات المسلحة والشرطة في محاربة العناصر الارهابية في شمال سيناء. 

وأوضح " العجمي " في تصريح اليوم أن من يقوم بالتستر على الجماعات الارهابية أو إيوائهم فإنه يعد مشاركاً فعليا في الجرم الذي ترتكبه تلك العناصر. 

ودعا جميع أبناء الوطن إلى مؤازرة ومساندة القوات المسلحة والشرطة في التصدي لتلك العناصر وصد خطرهم وشرهم واجتثاث جذور الإرهابيين ودك أوكارهم وتطهير أرض الوطن من رجسهم وسوء مكرهم ،وليلحق بهم ما استحقوا من الجزاء والخزي في الدنيا، و لهم في الاخرة عذاب عظيم .

وقال إن إستغلال طاقات الأمة لمواجهة المخاطر يأتى بالشعور بالانتماء للوطن والمحافظة على استقراره ونموه، و شعور الأفراد بالانتماء إلى وطنهم. 

وأشار وكيل أوقاف الإسكندرية إلى أن الدين الاسلامي الحنيف جاء برسالة الرحمة والمحبة ليكون منهجه القويم برداً وسلاماً على الناس يرشدهم إلى دروب الحق والخير والسعادة والفلاح ويجنبهم طرق البغي والعدوان والافساد والتعصب والكراهية وسفك الدماء.

وشدد العجمى على أهمية الاصطفاف الوطني وجمع الكلمة ومساندة جهود قيادتنا الواعية ممثلة في الرئيس عبد الفتاح السيسي في مواجهة التحديات والمخاطر المحدقة بالوطن وإنجاز استحقاقات المرحلة و ترسيخ دعائم الامن والاستقرار والانتقال بالوطن إلى عهد مشرق بحكم رشيد ومواطنة متساوية وعدالة اجتماعية وتطور وتنمية شاملة ومستدامة.

واكد أن مواجهة المخاطر تأتى بالشعور بالانتماء ويكون المواطن مواطنًا صالحا ، يعمل للخير، ويؤلف بين القلوب؛ لتسود الرحمة والتآخى، والتعاطف والإحسان بين الناس، والإخلاص في العمل، والنية الصادقة في أن يكون حصنا منيعا لوطنه، مدافعا عنه وعن دينه، والتصدي لكل ما يلحق بوطنه الضرر، أو يشيع فيه الخراب، أو يوقظ الفتنة، ويسعى للشقاق والخلاف، فواجبنا نحو وطننا أن نقف صفا واحدا خلف قيادتنا للتصدي لأعداء الوطن داخليًا وخارجيا، حتى تتحقق الطفرة المأمولة اقتصاديا وصناعيا وزراعيا واجتماعيا وفي جميع المجالات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads