المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

زيزو: يعدد مكاسب الأهلي من المشاركة في بطولة الكأس الدولية بدبي

الأربعاء 21/فبراير/2018 - 01:28 م
اسلام عبد التواب
طباعة

أكد المدير الرياضي للنادي الأهلي، عبدالعزيز عبدالشافي، والمرافق لبعثة الناشئين مواليد 2005 إلى الإمارات للمشاركة في بطولة الكأس الدولية للناشئين بدبي ،ان البطولة تعد من أقوى البطولات نظرا لمشاركة العديد من الفرق العالمية وعلى رأسها ليفربول الإنجليزي ويوفنتوس الإيطالي وريال مدريد وبرشلونه وسيلتا فيجو من اسبانيا.


وأضاف أن مكاسب الأهلي من المشاركة في مثل هذه البطولات العالمية متعددة وتكسب اللاعبين خبرات كبيرة في هذه السن الصغيرة وتجعلهم يحتكون بمدارس مختلفة منها الأوروبية والآسيوية والإفريقية وان هذا الاحتكاك سوف يعود بالنفع على مستقبل القطاع بشكل عام وعلى فريق 2005 بشكل خاص.


واوضح ان قطاع الناشئين يسعى في الفترة الحالية الى توسيع قاعدة الاحتكاك وعدم اقتصارها على الفرق المحلية فقط في إطار سياسة عامة تهدف الى ثقل القطاع بالخبرات الدولية.


وأشار الى أنه نبهه على اللاعبين بضرورة الالتزام سلوكيا ورياضيا باعتبارهم يمثلون مصر والنادي الأهلي في ان واحد وفي محفل عالمي كبير وان نجاحهم لا يقتصر فقط على الفوز بالمباريات ولكن أيضا من خلال سلوكهم والتزامهم بالروح الرياضية وهي أمور لابد وان يكتسبها الناشئ في هذه المرحلة حتى تظل مغروسة في ذاكرته. 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads