المواطن

عاجل
وزير الخارجية يقوم بزيارة الي بيت مصر بالمدينة الجامعية في باريس شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

في جولة مفاجأة.. مدير أمن القاهرة يتفقد الخدمات الأمنية وميادين العاصمة

الأربعاء 21/فبراير/2018 - 01:50 م
محمد عبد الله _ محمد ابو النجا
طباعة
قام اللواء خالد عبد العال، مدير أمن القاهرة، بجولة مفاجأة تفقد خلالها الخدمات المرورية والأمنية بكافة المحاور والقضاء على ظاهرة المواقف العشوائية؛ لما قد تسببه من تكدسات مرورية، مع تفعيل دور إدارة شرطة المرافق في إزالة كافة الإشغالات التي قد تعوق الحركة المرورية، من خلال القيام بحملات مستمرة في جميع الميادين.

وكلف اللواء عبد العال، كافة الأجهزة الأمنية، بضرورة المتابعة الميدانية المستمرة، وذلك للتأكد من تنفيذ الخطة المرورية والعمل على تحقيق سيولة الحركة المرورية، مؤكدًا على حسن معاملة المواطنين والعمل على توعية قائدي السيارات بالالتزام بالتعليمات لضمان السيولة المرورية.

وشدد مساعد الوزير، على اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين؛ لضمان سلامة أرواحهم مع تفعيل دور الأوناش في رفع الإنتظار الخاطئ والسيارات المتروكة، خاصة في الأوقات التي تشهد تكدس مروري، فضلًا عن العمل على ضرورة المتابعة الميدانية المستمرة لضمان سيولة الحركة المرورية مع المتابعة الفعالة والمستمرة من جميع القيادات.

وفي ذات السياق، أسفرت نتائج الحملات التي قامت بها الإدارة العامة للمرور عن تحقيق النتائج الآتية "2759 مخالفة كلبش، 7 توك توك، و227 مخالفات سير النقل، و332 سحب رخصة، و314 مخالفات دراجات بخارية، وحجز 6 سيارات بدون لوحات وبدون تراخيص".

يأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، باستنفار كافة الجهود لتحقيق أقصى درجات التأمين ونشر الخدمات الأمنية، وتنفيذ الخطة العامة لمديرية أمن القاهرة والتي من أهم محاورها العمل على تسيير الحركة المرورية لتحقيق راحة وأمان المواطنين بكافة الطرق كما أنها تسهم بدور فعال في دعم المحاور الاقتصادية والاجتماعية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads