المواطن

عاجل
في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"غانم" يفتتح فاعليات الدورة الرياضية بـ "طب بيطري" بنها

الأربعاء 21/فبراير/2018 - 04:01 م
أحمد عبد العظيم
طباعة
افتتح الدكتور محمد غانم عميد كلية الطب البيطري بجامعة بنها، يرافقه الدكتور حسام فؤاد وكيل الكلية للتعليم والطلاب، وعدد من أساتذة الكلية وأعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب، فعاليات الدورة الرياضية، التي تقام بملاعب مركز التنمية الشبابية بمشتهر .

وقال "غانم" أن الدورة الرياضية تقام في الفترة من 20 إلي 22 فبراير الحالي بمشاركة 90 طالباً وطالبه يتنافسون في ألعاب كره القدم الخماسي وتنس الطاولة .

وأكد عميد الكلية، على أهمية إقامة مثل هذه الدورات الرياضية لطلاب الجامعة، بهدف تنمية المهارات الرياضية وتزكية روح التنافس الشريف بين المشاركين .

وأضاف "غانم" أن أقامه مثل هذه الدورات يؤكد رغبة الجامعة وبالتالي الكليه في ان تكون جسراً للتواصل بين الأساتذة والطلاب وبين الجامعة والمجتمع .

وقال أن مثل هذه الدورات من شأنها الكشف علي الطلاب الموهوبين في مختلف المجالات، وتقديمهم للمجتمع، باعتبارهم صوره مشرفه للشباب المصري.

وقال "غانم" أن رئيس الجامعة الدكتور السيد القاضي، كلف الكلية بتنظيم يوماً للصداقة بين طلاب كليات الطب البيطري في مختلف الجامعات المصرية كنموذج يتبع في باقي كليات الجامعة، ونهدف من خلاله لأن يكون فرصة للتعارف بين الطلاب وتبادل الرؤى والأفكار والثقافات بينهم .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads