المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على معايير قرض زواج شباب الأطباء

الأربعاء 21/فبراير/2018 - 04:40 م
اية محمد
طباعة
تعلن النقابة العامة للأطباء عن توافر قرض الطبيب "بدون فوائد بنكية" لشباب الأطباء والطبيبات المقبلين على الزواج أو المتزوجين حديثًا. 

وأشارت النقابة أن قيمة القرض عشرون ألف جنيهًا، وسيتم زيادتها مستقبلًا عند توافر الموارد المالية للنقابة، وسيتم اختيار 100 طبيب حاليًا على أن يتم إقراض مائة طبيب على الأقل كل عام.

ويشترط للحصول على القرض أن يكون السن أقل من 35 عامًا، مواليد 1983 وما بعدها، وأن يكون عقد الزواج أو الإجراءات الكنسية، حيث ﻻ تتجاوز مدتها عامين 1 مارس 2016، وما بعدها.

وسيتم اختيار الـ100 طبيب الذين سيحصلون على القرض بموجب قرعة علنية بين المتقدمين الذي تنطبق عليهم الشروط، أما عن طريقة السداد، فإنه يتم تحويل قيمة القسط الشهري من الراتب للبنك ويجب إنهاء الإجراءات خلال 3 شهور من تاريخ القرعة، وسيتم منح الطبيب مهلة سماح شهرين قبل البدء فى السداد على أن يكون القسط الشهري 550 جنية لمدة 38 شهرا شامل المصاريف اﻻدارية والدمغات.

واشترطت النقابة ضرورة سداد كامل الأقساط المتبقية عند ترك الخدمة أو اﻻجازة بدون مرتب وفى حالة الوفاة أو العجز الكامل، فإنه سيتم إسقاط باقى اﻻقساط وتتحملها النقابة.

وعلى من يرغب في الحصول على القرض، يتقدم بطلب على النموذج المخصص لذلك بالنقابة العامة أو النقابة الفرعية، وإرفاق صورة الكارنيه، وصورة بطاقة الرقم القومي، وصورة عقد الزواج، وسداد اشتراك النقابة، وفترة التقديم تبدأ من 23 فبراير 2018، وحتى 10 مارس 2018، على أن يتم تجميع الطلبات فى النقابة العامة 12 مارس 2018، ويتم إجراء القرعة يوم الجمعية العمومية 16 مارس 2018.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads