المواطن

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تقارير وتحقيقات

10 فنانين توفاهم الله قبل انتهاء أدوارهم الفنية.. تعرف عليهم

الخميس 22/فبراير/2018 - 12:12 ص
10 فنانون توفاهم
10 فنانون توفاهم الله قبل انتهاء أدوارهم الفنية
طباعة
نور محمد
الموت هو سنة الحياة، لا يستطيع أحد أن يمنع حدوثه،  ولكن داخل الوسط الفني توفي الله عدد كبير من النجوم،  قبل أن يروا أعمالهم تعرض ، أو حتى قبل أن ينتهوا من تنفيذ أدوارهم. 

وكان من أبرز  هؤلاء النجوم ، علاء ولي الدين ،الذي توفاه الله بعد تصوير عدد قليل من مشاهد فيلم "عربي تعريفة" ، وبعد رحيله لم يظهر الفيلم للنور لأنه كان مكتوبا خصيصا له.

أيضا الفنان محمد مرسي توفاه الله أثناء تصوير مسلسل "وهج الصيف"، مما جعل صناع العمل يلجأون  لحذف هذه المشاهد والاستعانة بالممثل جميل راتب للعب الدور بدلا منه.

الفنان عبدالله غيث: رحل قبل أن يستكمل مشاهده في مسلسل "ذئاب الجبل" وقبل أن يبدأ تصوير الجزء الثاني من مسلسل "المال والبنون"، فلم يجد المخرج مجدي أبوعميرة حل سوى حذف المشاهد المتبقية ، واستبداله بشقيقه حمدي غيث في الجزء الثاني من "المال والبنون".

 الفنان أحمد راتب:  شارك فى مسرحية "بلد السلطان"، ولعب دور "الوزير ميمون"، وبعد رحيله أصبح الدور خاليا لفترة طويلة، وكان المخرج محمد حسن يبحث عن بديل للراحل، ووقع الاختيار في النهاية على المطرب أبو الليف ليحل محل راتب.

 الممثل حسين الإمام: كانت وفاته بمثابة  ، بدون سابق أنظار ، سببت أزمة لفريق عمل مسلسل "كلام على ورق"، وقررت أسرة العمل الإبقاء على كل مشاهد الفنان الراحل دون حذف، واستعانوا بتعديلات بسيطة.


 رشدي أباظة: رحل قبل أن ينتهي من تصوير مشاهده في فيلم "الأقوياء"، ولم يجد المخرج حلا سوى الاستعانة بالممثل صلاح نظمي ليستكمل مشاهد الفيلم .

 وائل نور: انضم  قبل رحيله إلى أسرة مسلسل "شقة فيصل"، ولجأت أسرة العمل لحذف مشاهده، خاصة وأنها لم تؤثر على السياق الدرامي للأحداث.


 الفنان سعيد طرابيك: تعرض إلى أزمة قلبية مفاجأة أثناء تصويره مسلسل "بث مباشر"، أدت إلي إلغاء دوره ولكن ، وتم إهداء العمل لروحه.


 محمد متولي: قبل وفاته في مسلسل "سابع جار" وظهر في نهاية الجزء الأول لتكتمل قصته في الجزء الثاني، وصور بالفعل معظم مشاهده، لكن خبر وفاته وضعت صناع العمل في أزمة بسبب بعض المشاهد المتبقية، وقرر صناع العمل معالجة قصة متولي والاكتفاء بالمشاهد المصورة قبل وفاته وحذف بعض الأحداث المتبقية.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تعتقد أن صلاح سيتجاوز أزمته الأخيرة مع ليفربول ويعود للتهديف؟

هل تعتقد أن صلاح سيتجاوز أزمته الأخيرة مع ليفربول ويعود للتهديف؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads
ads
ads