المواطن

عاجل
طبيب يحصل علي درجة الماجستير من طب القاهرة بعنوان" استئصال البواسير بالليزر وحرق الأوعية الدموية" جموعة IBDL للتعلم تعلن عن استعدادها لإغلاق جولة استثمارية بقيمة 7 أرقام بنهاية 2024 الشيخ مظهر شاهين يدعو الدكتور يوسف زيدان إلى مناظرة علنية جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر 35 محضر تهرب جمركى خلال شهر إبريل 2024 وزير التجارة والصناعة يبحث مع وفد شركة جنرال موتورز إيجيبت مشروعات الشركة الحالية وخططها التوسعية فى مصر جمارك مطار برج العرب الدولي تضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات الدورة الثامنة للمعرض والمؤتمر الدولي للتكييف والتبريد بمشاركة ٣٥٠ شركة عارضة محلية وعالمية تنظمها مجموعة صن رايز :- الغردقة تستضيف مهرجان توب موديلز و 40 عارضة من 38 دولة يروجون للسياحة المصرية خلال كلمته بافتتاح مؤتمر "الاستثمار والصناعة والتصدير: المثلث الذهبي" الليبية للاستثمارات الخارجية": استراتيجيتنا الاستثمارية تتسم بالتنوع ونتعاون مع "العامة للاستثمار" تحقيقاً لتوجيهات القيادة السياسية بالبلدين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

السيسي والاستثمار وجهان لعملة واحدة للنهوض بالدولة.. اللاوندي: زيارة الرئيس ليست دعاية انتخابية

الأربعاء 21/فبراير/2018 - 07:16 م
مصطفي يوسف - سيف كريم
طباعة
شهد السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، افتتاح عددًا من مراكز المستثمرين بوزارة الاستثمار، وذلك برفقة الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، وسعي الرئيس إلى خلق أسواق حرة جديدة في مناطق مختلفة ومتعددة، في إطار قانون الاستثمار الجديد، كما أوصي الرئيس بزيادة حوافز الموظفين، معبرًا "بذلنا كافة الجهود من أجل تحسين بيئة الاستثمار في مصر بما سيخدم حركة الاستثمار ويكون له من النتائج ما يجعل مصر تحتل الصدارة على قوائم الدول الصناعية.

وتنشر بوابة "المواطن" استطلاع آراء المختصين بمجال الاستثمار:

وقد صرحت "ثريا الشيخ"، النائبة بلجنة الشؤون الاقتصادية بالبرلمان، أثناء حديثها لـ"بوابة المواطن"، أن الافتتاحات التي شهدها الرئيس السيسي، إن دلت فإنما تدل على إرادته الصلبة، وعزيمة الشعب المصري.

وأضافت الشيخ، أن هذه الحركة ستعود على مصر بكثير من الخير، والرخاء، خاصة في تلك الظروف التي غمرتها الأمن والأمان، بفضل الجهود التي يبذلها الجيش المصري ليل نهار أملًا في تحقيق ذلك.

وعبرت الشيخ، عن حالة التفاؤل التي تعيشها نتيجة افتتاح الرئيس السيسي لمثل هذه المشاريع يومًا تلو الأخر بما سيكون له دورًا بارزًا في رفعة ونهضة البلاد.

أعرب سعيد اللاوندي، خبير العلاقات السياسية والدولية، عن سعادته بزيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي لمركز خدمات المستثمرين بمقر مبنى وزارة الاستثمار، مضيفًا: "الكل ينتظر من الرئيس متابعة الانجازات في الفترة القادمة، وزيارته لا تمثل دعاية انتخابية مطلقًا".

وقال خبير العلاقات السياسية والدولية، إن إنشاء مناطق استثمارية حرة جديدة سينهي تمامًا علي الأسواق العشوائية، مضيفًا مصر ستلحق بركب الدول الكبرى في مجال الاستثمارات، والرئيس يسير بخطوات ثابتة وفي المسار الصحيح.

وأكد "اللاوندي" في تصريح خاص لـ"بوابة المواطن": "أعتقد أن خطوة استيراد الغاز من إسرائيل، من الخطوات الإيجابية وستعود علي الاقتصاد المصري بكل تأكيد".

واختتم خبير العلاقات السياسية والدولية، أن هناك مرحلة جديدة تدخلها مصر في مجال الطاقة، مؤكدًا أن مصر ستكون قريبًا جدًا رائدة في مجال المحروقات، مختتمًا أن الرئيس السيسي يسير في المسار الصحيح.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads