المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| وكيل "صحة القليوبية" يستعرض إنجازات وحدة الفيروسات الكبدية

الأربعاء 21/فبراير/2018 - 08:40 م
أحمد عبد العظيم
طباعة
عقد الدكتور حمدي الطباخ وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، اجتماعًا اليوم مع فريق الطب الوقائي بالمديرية، وذلك لمناقشة أعمال إدارات الطب الوقائي الفرعية مع كل مسئول، لرفع الناحية الفنية والإدارية لفريق الطب الوقائي بالمديرية.

كما تم استعراض تقارير مفصلة عن حملة التطعيمات ضد مرض شلل الأطفال وما تم من مستهدفات خلال العام، وتم أيضًا إستعراض تقارير الترصد والوبائيات مع ما تم إنجازه بوحدة الأمراض المعدية بالمنشآت التعليمية.

واستعرض "الطباخ"، بيانات وأرقام وإنجازات وحدة الفيروسات الكبدية، وما تم إحرازه من تقدم في مشروع "مصر خالية من فيروس سي"، الذي أطلقه الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وفي نهاية الإجتماع تم إستعراض الأمراض المشتركة بين الإنسان والحيوان ومشكلة العقر بالمحافظة وكيفية التعامل معها مع وضع حلول وأسس للتعامل مع الحالات طبقا لبروتوكول وزارة الصحة المصرية، كما أثنى "وكيل صحة القليوبية"، على عمل الطب الوقائي بالقليوبية وعلى جهود العاملين والقائمين عليه من المراقبين.

حضر الاجتماع كلا من، الدكتور ياسر عطايا مدير الطب الوقائي، والدكتورة نبيلة عزت مدير إدارة الأمراض المعدية، والدكتور أحمد همام مسئول التطعيمات، والدكتور محمد فوزي مدير وحدة الأمراض المعدية بالمنشأت التعليمية، والدكتورة فاطمة حسني مسئول الأمراض المشتركة، والدكتورة سارة حسني مدير وحدة الفيروسات الكبدية، وعدد من مراقبي الأوبئة والترصد بالطب الوقائي بالمديرية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads