المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"فاروس القابضة" تعين عضواً منتدباً جديداً

الخميس 22/فبراير/2018 - 10:06 ص
تيسير ابرهيم الطنانى
طباعة
أعلنت شركة "فاروس القابضة"، عن تعيين أحمد يحيى العشي، الخبير المصرفي، بمنصب العضو المنتدب؛ ليتولى إدارة عمليات الدخل الثابت بـ "فاروس لإدارة الأصول".

وقال علوي تيمور، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة "فاروس القابضة"، إنه سيتم الاستفادة من خبراته في تطوير أداء "فاروس لإدارة الأصول"، مضيفًا نطمح أن تساعدنا خبراته في توجيه نشاط الأصول إلى اتجاهات جديدة، تلبي الاحتياجات المتغيرة لقاعدة عملائنا الكبيرة داخل مصر وخارجها.

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي للعمليات في الشركة، "أنجوس بلير"، إنه يتطلع إلى العمل مع العضو المنتدب الجديد؛ لتطوير منتجات جديدة؛ لجذب عملاء جدد وتعظيم قيمة الأصول التي تديرها فاروس حاليًا، كما أشار إلى أن قطاع الخدمات المالية يتغير بوتيرة تبعث بالجديد، وتساعدنا خبرة "أحمد" الطويلة في مواكبة هذا النمو بكل ما يحتاجه من إبداع ودقة. 

تجدر الإشارة إلى أن، أحمد يحي العشي، بخبرة تزيد عن 17 عامًا في قطاع الخدمات المالية، وبخاصًة في إدارة الأصول والخدمات المصرفية، وقبل انضمامه لـ "فاروس" انضم إلى "رسملة مصر"؛ لقيادة إدارة الدخل الثابت، حيث حقق أفضل أداء خلال فترة عمله التي انتهت في 31 ديسمبر 2017، ونجح في تحقيق سجل حافل للمحافظ الاستثمارية، وفي إدارة الصناديق مع التركيز على زيادة الأصول التي تديرها الشركة.

شغل "أحمد"، منصب رئيس إدارة صناديق النقد، ونائب رئيس إدارة الدخل الثابت، ومدير محافظ، في إدارة الدخل الثابت والنقد بشركة بلتون لإدارة الأصول، كما شغل منصب ديلر قطاع المؤسسات - غرفة التداول بإدارة الخزانة في البنك العربي وكبير مديري الإدارة العالمية للأصول والمصارف الخاصة التابعة للبنك العربي. وعمل في عدة بنوك أخرى، منها بنك المشرق بدبي وسيتي بنك. 

وأحمد يحيى العشي، حاصل على شهادة البكالوريوس في المحاسبة والاستشارات المالية في جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب، فضلا عن شهادة الماجستير في العلوم المصرفية العالمية والتمويل من كلية إدارة الأعمال الأوروبية، بجامعة "ريجنتس" في لندن.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads