المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

انتصار ريال مدريد وصفقة برشلونة الجديدة يحتلان عناوين الصحف الإسبانية

الخميس 22/فبراير/2018 - 12:02 م
أ ش أ
طباعة
تناولت الصحف الإسبانية الصادرة اليوم الخميس، فوز ريال مدريد على ليجانيس 3-1، واقتراب برشلونة من إتمام صفقة جديدة، بجانب توهج دافيد دي خيا، حارس مرمى مانشستر يونايتد، أمام إشبيلية أمس في ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا.

واهتمت صحيفة "ماركا" المدريدية بفوز ريال مدريد على لجانيس وكتبت تقول "أسينيسو ولوكاس يعطيان ريال مدريد الاندفاع".

كما علقت على تألق دي خيا أمام إشبيلية أمس وقالت: "دي خيا يوقع على تصدي العام"، فى إشارة إلى تصدى حارس مانشستر يونايتد الإستثنائى لضربة رأس سددها أحد مهاجى إشبيلية قرب نهاية الشوط الأول من لقاء الفريقين الليلة الماضية.

وتصدر فوز ريال مدريد على ليجانيس 3-1 غلاف صحيفة "آس" التي نشرت عنوانا يقول: "نصف مدريد كان كافيا".

ونقلت تصريح زيدان الذى قال: "أنا سعيد بالثلاثي أسينسيو ولوكاس وكوفاسيتش".وأشادت الصحيفة عبر غلافها أيضا بالشوط الأول: "شوط أول عظيم من زيدان".

كما أشادت بدافيد دي خيا، حارس مرمى يونايتد فى مواجهة أشبيلية قائلة: "دي خيا ينقذ يونايتد".

وفى كتالونيا واصلت صحيفة "موندو ديبورتيفو" المقربة من برشلونة مدحها للثنائي آندريس إنييستا وليونيل ميسي، عقب تعادل الفريق الكتالوني مع تشيلسي أول أمس الأربعاء، بعنوان: "ميسي وإنييستا 30 لقبا"، في إشارة منها لعدد الألقاب التي حصدها آندريس وكذلك ليونيل مع البارسا.

واهتمت صحيفة "سبورت" الكتالونية اليوم بصفقة انتقال البرازيلي آرثر ميلو، المحتملة من جريميو لصفوف برشلونة في يناير 2019 بعدما تصدر الشاب غلافها قائلة: "نبض آرثر".

وأضافت الصحيفة: "البارسا يقترب من غلق صفقة البرازيلي في يناير 2019، والعديد من الأندية من بينها موناكو حاولت إيقاف عميلة الانتقال في الساعات الأخيرة من أجل عدم توصل برشلونة للاتفاق".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads