المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد. أثر الإعلام الرياضى في الألعاب الفردية المظلومة مؤتمر الأفروآسيوية فرصة الباحثين لتعظيم قدراتنا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

روسيا: نحافظ علي تعاوننا العسكري مع أوروبا رغم ابتزاز أمريكا

الخميس 22/فبراير/2018 - 11:52 ص
أ ش أ
طباعة
قال رئيس لجنة الدفاع في مجلس الدوما الروسي فلاديمير شامانوف ،اليوم /الخميس /إن موسكو تعزز التعاون العسكري مع أوروبا، بما في ذلك ألمانيا، رغم أساليب الابتزاز التي تنتهجها واشنطن.

ونقلت وكالة أنباء (تاس) الروسية عن شامانوف، تعليقا على تصريحات المتحدثة باسم وزارة الخارجية الامريكية، قوله "إن الأمريكيين يحاولون ابتزازنا، وحتى الآن تدرك العديد من الدول، بما فيها دول غرب أوروبا، تضرر مصالحها".

وأضاف البرلماني الروسي "رغم محاولات الابتزاز هذه، فقد عززنا تعاوننا مع ألمانيا، ويمكننا أن نرى أن العديد من دول شرق أوروبا ودول البلقان اتخذت أيضا موقفا نشطا".

وكانت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الامريكية هيذر نويرت قد صرحت في مؤتمر صحفي أمس الأول بأن الإدارة الأمريكية مسرورة بقرار "وقف بعض الدول شراء مواد ومعدات روسية محددة".

وأضافت أن واشنطن تمكنت في الفترة الأخيرة، من تعطيل تعاملات مالية تعود لصفقات، خاصة في مجال تصدير الأسلحة الروسية بقيمة 3 مليارات دولار.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads