المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الإحتلال يمارس سياسة الاستفزاز الاستيطاني في القدس المحتلة

الخميس 22/فبراير/2018 - 12:08 م
عواطف الوصيف
طباعة
تصر إسرائيل على ممارسة، سياستها الاستفزازية في فلسطين، والاستمرار في تشييد مزيدا من المستوطنات، حيث تم التوثيق من قبل بلدية القدس التابعة للسلطات الإسرائيلية، على خطة حي استيطاني يشمل بناء 3 آلاف وحدة استيطانية خارج الخط الأخضر بمدينة القدس.

وبحسب ما نوهت عنه إذاعة كان العبرية اليوم الخميس، فإن الحي سيتم بناؤه في المنطقة الواقعة ما بين مستوطنة جيلو وشارع الأنفاق، مشيرةً إلى أن المخطط تم إعداده منذ نحو 8 سنوات، مع الإشارة إلى أنه سيطلق على الحي اسم "بستان الزيتون" وسيتم بناؤه على مساحة 280 دونما غالبيتها أراضٍ خاصة.

يذكر أنه ومنذ إعلان الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، نقل السفارة الأمريكية من تل أبيب إلى القدس، لكونه إعتبرها عاصمة لإسرائيل، وقوات الإحتلال تمارس أبشع الصور الاستفزازية، ضد المدنيين، علاوة على ممارسة الانتهاكات ضد، المسجد الأقصى، وكان أخر ما قامت به، هو قتل أحد الأسرى الفلسطينيين، بعد أن أنهالت عليه بالضرب.

يشار إلى أن تقرير منظمة العفو الدولية السنوي، يؤكد الانتهاكات ضد حقوق الإنسان في العالم، وذكر منها الإنتهاكات التي تحدث بالأراضي الفلسطينية، والعدوان الإسرائيلي المتكرر بحق الفلسطينيين.
هل تتوقع فوز الأهلي على فريق سياتل ساوندرز الأمريكي بكأس العالم للأندية

هل تتوقع فوز الأهلي على فريق سياتل ساوندرز الأمريكي بكأس العالم للأندية
ads
ads
ads
ads
ads
ads