المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هزيمة روما أمام شاختار الأوكراني تحتل عناوين الصحف الإيطالية

الخميس 22/فبراير/2018 - 01:40 م
أ ش أ
طباعة
تصدرت هزيمة نادي روما، 21، أمام شاختار الأوكراني، خارج ملعبه، في ذهاب دور الستة عشر لدوري الأبطال لكرة القدم، بعدما كان متقدما بهدف، عناوين الصحف الإيطالية الصادرة اليوم الخميس.

فعلقت صحيفة "كورييري ديلو سبورت على لقاء روما وشاختار: "فيتامين أوندر، روما استقبل هدفين بعد التقدم أمام شاختار، التركي يسجل مجددا، هو الدواء لروما".

وحول مباريات الدوري الأوروبي هذا المساء كتبت "نابولي سيحاول، ساري وفريقه سيحاولان إثارة الإعجاب في ألمانيا، ولاتسيو يعتمد اليوم على فيليبي أندرسون".

كما أبرزت الصحيفة تصريحات واندا نارا وكيلة وزوجة ماورو إيكاردي نجم الإنتر، التي قالت "اثنين من الفرق الكبيرة يريدان ماوريتو".

أما صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" فعلقت على خسارة روما في أوكرانيا بهدفين لهدف في ذهاب دور الـ16 من دوري الأبطال، وكتبت "أوندر وآليسون: روما حي، التركي أوندر يسجل من جديد ولكن شاختار عاد ليفوز 2-1، والحارس البرازيلي أنقذ روما من سيناريو أسوأ بتصدياته للعديد من الفرص".

من جانبها، اهتمت صحيفة "توتو سبورت" بالمنافسة على لقب الدوري بين نابولي ويوفنتوس، ونقلت تصريحات لاعبي اليوفي ديبالا وبيانيتش عن المنافسة على لقب الدوري الإيطالي مع نابولي؛ حيث قالا "نحن جاهزون. الفوزان الأخيران خارج الملعب على فيورنتينا وتورينو أكدا الرغبة في تحقيق لقب الإسكوديتو".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads