المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المتحدث العسكري: عناصر إرهابية استغلت الربيع العربي وأدخلت أسلحة إلى سيناء

الخميس 22/فبراير/2018 - 03:05 م
أحمد زكي
طباعة
قال العقيد أركان حرب تامر الرفاعي أن العناصر الإرهابية استغلت فترة الربيع العربي في التسلل إلى داخل سيناء، مستغلين انشغال الجهات الأمنية في تأمين الجبهة الداخلية وادخلت كميات كبيرة من الأسلحة.

جاء ذلك خلال اجابته على أسئلة الصحفيين في المؤتمر الصحفي الخاص بتطورات العملية العسكرية الشاملة سيناء 2018، اليوم، مشيرًا إلى أن القوات المسلحة أوضحت فيما سبق الخريطة التأمينية الكاملة لتأمين تلك المنشآت.

وأضاف المتحدث العسكري باسم القوات المسلحة أن القوات الجوية تعمل على رصد أي محاولات للفرار عبر الحدود، وتقوم بتتبع أي أوكار ورصدها والتعامل معها وتدميرها.

مؤكدًا أن ، القوات الجوية قامت بتدمير 158 هدفًا، بالإضافة إلى 413 قامت بتدميرها قوات المدفعية، واتخذت اتخذت كافة الإجراءات التأمينية لتأمين الحدود المصرية تحسبًا لمحاولة العناصر الإرهابية المرور من الشريط الحدود ي المصري، كما تسير 500 دورية تأمينية يوميًا لتأمين المواطنين.

وأشار إلى أن القوات المسلحة تجري تدريبات مشتركة مع الجانب الفرنسي في البحر الأحمر والبحر المتوسط بمشاركة القطع البحرية المصرية، مؤكدًا أن القوات المسلحة تعمل على تأمين كافة المنشآت الحيوية الهامة بالتوازي مع العملية الشاملة سيناء 2018، لتخفيف الأعباء عن مواطني سيناء.

وأكد "الرفاعي" أن القوات المسلحة تجي تدريبات مشتركة مع الجانب الفرنسي خلال المناورات التدريبية المشتركة، وذلك بمشاركة القطع البحرية المصرية وعلى رأسها "الميسترال
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads