المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إصابة أميني شرطة وسيدة في حادث تصادم بالصحراوي الغربي

الخميس 22/فبراير/2018 - 05:09 م
محمد سالم
طباعة
أصيب أميني شرطة من قوة مرور الجيزة وقطاع أمن القاهرة وسيدة إثر حادث انقلاب سيارة أجرة بطريق أسيوط الغربي، مما أدى إلى توقف حركة المرور من بني سويف حتى مناطق الجيزة وانتقلت أوناش المرور لرفع حطام الحادث، فيما تم نقل المصابين إلى مستشفى الهرم.

تلقت غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور، بلاغا من الخدمات المعينة أعلى طريق أسيوط الغربي بوقوع حادث مروري وعلى الفور كلف اللواء عصمت الأشقر مساعد الوزير للمرور، بانتقال رجال المرور إلى المكان لتسيير حركة السيارات.

وتبين من خلال الفحص: "أثناء سيارة السيارة رقم 27874 أجرة بنى سويف فى الاتجاه من بنى سويف ، يقودها "ياسر.ت.م" 44 سنة سائق و مقيم فى بنى سويف "فر هاربا" حدث انقلاب للسيارة نتيجة لإنفجار الإطار الخلفى الأيسر نتيجة لاختلال عجلة القيادة".

ونتج عن الحادث إصابة أمين شرطة "أشرف.م.ع" 35 سنة من قوة الإدارة العامة لمرور الجيزة، و أمين شرطة "أيمن،ق،م" 37 سنة من قوة أمن القاهرة و "سعاد.أ.م" 35 سنة عاملة فى مصنع ملابس و مقيمة فى بنى سويف و تم نقل المصابين الى مستشفى الهرم بواسطة سيارات الإسعاف.

وانتقلت أوناش المرور وتم رفع حطام الحادث من الطريق وسحب جميع الكثافات المرورية، فيما يكثف مباحث المرور من جهودهم للقبض على السائق الهارب واستكمال الإجراءات القانونية تجاه الواقعة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads