المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| إيقاف أعمال بناء عقار مخالف بالمندرة شرق الإسكندرية

الجمعة 23/فبراير/2018 - 12:15 ص
أحمد سعيد
طباعة
قام حي المنتزه ثان بالإسكندرية، اليوم الخميس، بحملة إيقاف وتحفظ مكبرة برئاسة اللواء عادل سلامة، رئيس الحي، تم خلالها إيقاف الأعمال القائمة بالعقار الكائن في القطعة 16 شارع نعمة الله بالمندرة بحري، كما تم فك الشدة الخشبية لبلاط السطح والأعمدة بالطابق السابع علوي لشقتين يسار الصاعد، وتم التحفظ على كمية من الأخشاب وحديد التسليح.

وتمت الحملة من خلال لجنة الإزالة برئاسة المهندس مصطفى عبد السلام، سكرتير عام الحي، وبعضوية إدارة إشغال الطريق ووحدة الإيقاف والتحفظ وممثل عن إدارة المشروعات ومهندس المنطقة والعضو القانوني وبمعاونة القوات الأمنية ووحدة التدخل السريع بالمحافظة وبحضور اللواء يسري خضر، مساعد المحافظ للإزالات.

جاء ذلك بناءا على توجيهات المحافظ وفي ضوء الاهتمام بمجابهة أعمال البناء بدون ترخيص بنطاق الحي، ولازالت الحملات مستمرة والمتابعة قائمة للتصدي للبناء المخالف ولإستعادة الانضباط وهيبة الدولة.

جدير بالذكر أن الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، شدد على جميع رؤساء الأحياء بضرورة القضاء على ظاهرة البناء المخالف في المهد وعدم السماح للمقاولين المخالفين بالتمادي في المخالفة وبيع الوحدات للمواطنين، مؤكدا أهمية إيقاف هذه الظاهرة التي باتت تهدد أمن وسلامة المواطنين وتشكل ضغطا كبيرا على شبكات البنية التحتية والمواصلات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads