المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالتفاصيل| إيرادات أفلام السينما المصرية.. وصراع بين "رغدة متوحشة" و"طلق صناعي" على الصدارة

الجمعة 23/فبراير/2018 - 12:52 م
نور محمد
طباعة
حالة انتعاش طفيفة حلت على بعض الأفلام المعروضة حاليًا، دور العرض المصرية، أدت إلى ارتفاع إيرادات بعض الأفلام على نظيرتها، من خلال رصد "بوابة المواطن" لإيرادات هذه الأفلام خلال الأسابيع القليلة الماضية على شباك التذاكر.

"رغدة المتوحشة" يتصدر بإجمالي 15 مليون جنيه
اكتسح فيلم "رغدة المتوحشة" عرش الإيرادات بإجمالي 15 مليون جنيه، و13 ألفًا، و45 جنيهًا، وذلك بعد 5 أسابيع من العرض، ويذكر أن الفيلم بطولة رامز جلال، وبيومى فؤاد، وانتصار، ومحمد ثروت، وأحمد فتحى، وهو من تأليف لؤى السيد، وإخراج محمد كريم.

وتدور الأحداث حول "إسماعيل" الذى يقدمه رامز جلال، ويعمل فى أحد مراكز التجميل ماكيير، ولكن عندما يعلم أن الفنان بيومى فؤاد "مخرج الإعلانات" يريد فتاة لأحد الإعلانات، يحول نفسه لفتاة من أجل تقديم الإعلان، وبالفعل ينجح فى ذلك قبل أن ينكشف أمره، ويتعرض للعديد من المواقف الكوميدية، مثل التحرش وغيرها من المعاناة التي تواجه المرأة فى مجتمعنا.

"طلق صناعي" يقترب من الصدارة بإجمالي 12.5مليون جنيه 

يقترب فيلم "طلق صناعي" من المتصدر برصيد 12.5 مليون جنيه من "رغده المتوحشة" الذي يحتل الصدارة بإجمالي إيرادات 15 مليون جنيه.

وذلك بعد عرض 7 أسابيع فى دور العرض السينمائى، ليحتل بذلك المركز الثاني في شباك التذاكر، ويذكر أن فيلم "طلق صناعي" بطولة ماجد الكدواني، ويشارك فى العمل نخبة من الفنانين، والنجوم من بينهم حورية فرغلي بيومى فؤاد، وسيد رجب، ومصطفى خاطر، ومى كساب، وإخراج خالد دياب.

وتدور أحداثه حول معاناة المصريين، والدولة فى تلك المرحلة، والتي دفعت الكثير منهم للتفكير فى الهجرة، وهذا ما ترصده أحداث الفيلم فى إطار كوميدي.

"خلاويص" يتخطى المليون الأول بعد 5 أسابيع من عرضه
حقق فيلم "خلاويص" للفنان أحمد عيد إيرادات وصلت إلى مليون و66 ألفًا، بعد 5 أسابيع من عرضه في السينمات، ويذكر أن فيلم "خلاويص" بطولة أحمد عيد، وآيتن عامر، ومحسن منصور، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد حاتم، وسامي مغاوري، وطارق عبد العزيز، والطفل آدم سرحان، ومن تأليف لؤي السيد، وفيصل عبد الصمد، وإنتاج "موف أب" محمد مازن، ومنتج فني ريمون رمسيس، وإخراج خالد الحلفاوي.

"اطلعولي بره" في أسبوعه الخامس.. خارج المنافسة
لم يأتي فيلم "اطلعولي بره" بثماره بعد مرور 5 أسابيع، حيث استطاع أن يجمع 2 مليون و696 ألفًا و740 جنيهًا، وتدور أحداث فيلم "اطلعولي برة" داخل حارة شعبية، تشهد العديد من الصراعات بين سكانها، وتبرز فى الأحداث عصابة يقودها خالد الصاوى، يتعرضون للعديد من المواقف الدرامية، إلى أن يتم القبض على رئيس العصابة.
ويذكر أن الفيلم بطولة كريم محمود عبد العزيز، خالد الصاوى، ملك قورة، تأليف هشام ماجد، إخراج وائل إحسان، إنتاج أحمد السبكى.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads