المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أحذر الأشخاص التي تسرق طاقتك

الجمعة 23/فبراير/2018 - 01:51 م
نسمة ريان
طباعة
هل تعرف من هم "سارقي الطاقة"؟، هم الأشخاص التي تخفض من ذبذبات قلبك وروحك، الأشخاص التي بعد أن تتركك تشعر بالحزن أو التعب أو تغيير المزاج أو الشعور بالذنب أو الغضب والإنزعاج، وأثبتت العديد من الدراسات أن هناك بعض الأشخاص بمجرد الجلوس معهم يبعثون بداخلك الطاقة السلبية وبالمقابل يمتصون الطاقة الإيجابية منك، هل تستطيع أن تتعرف على من يمتص طاقتك؟ هل تستطيع أن تحددهم؟ إليك الأشخاص التي "تسرق طاقتك" وعليك الإبتعاد عنهم قدر الإمكان.

الشخص العبوس، هو الأكثر امتصاصًا للطاقة على الإطلاق، بمجرد رؤية الشخص العبوس تمتص أي طاقة إيجابية حولها، وتتحول إلى طاقة سلبية مفعمة بالغضب والرغبة فى ترك المكان إذا أمكن.

الشخص العنيد، وهو لا يمتص طاقتك الإيجابية بقدر ما يستهلكها حد النفاذ، وقد يحولك إلى شخص عصبي مضغوط تجاهد معه لإثبات وجهة نظرك حد الإرهاق، ابتعد عن العنيد لأن لا جدوى من حواره ولن تفيد أو تستفيد بل بالعكس.

الشخص الغامض، الذي لا تستطيع تفسير ملامح وجهه ولا في ماذا يفكر أو ماذا ينوي فعله، بكثرة تفكيرك فيه يسلب منك الطاقة.

الشخص الواقعي بزيادة، ابتعد عن الواقعيين بشكل زائد لأن واقعيتهم تأخذهم إلى حد التشاؤم في كثير من الأحيان، بالتالي تؤثر نظرتهم على من حولهم ويصبح التشاؤم عدوى.

الشخص كثير الشكوى، الذي يتذمر دائما، عند سماعك لحديثه تتأثر بشكل غير مباشر وبالتالي تنقص طاقتك، وقد يحملك ذنب ما جرى لهم في حياتهم والظروف التي يعيشونها، عند التواجد معهم تشعر دائما بالمسؤولية تجاههم.

الشخص الثرثار، كثيرون هم الأشخاص الذين لا يملون الكلام والحوارات دون سبب، هم ليسوا بحاجة للنصيحة بل أصبح طبع عندهم كثرة الكلام، وعادة ما تجدهم يتكلمون سريعا دون توقف، هؤلاء الأشخاص يجب أن تبتعد عنهم حتى لا يحولون حالتك المزاجية لتسمع حكايات لا تعنيك.

الشخص المهاجم، من يجعلك في وضع إستعداد لكي تدافع عن نفسك ورأيك، فهذا أيضا يسرق طاقتك.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads