المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط طن مصنعات لحوم فاسدة بـ "الإسكندرية"

الجمعة 23/فبراير/2018 - 03:26 م
محمد توفيق
طباعة
تمكن ضباط مديرية أمن الإسكندرية من ضبط 21 قضية إتجار في الأقراص والمواد المخدرة شملت 1280 قرصا مخدرا، وطربتي حشيش تزنا 430 جراما، إلى جانب ضبط متهم هارب من تنفيذ حكم بالمؤبد.

كما أسفرت الحملة - التي أشرف عليها مدير أمن الإسكندرية اللواء مصطفى النمر - عن ضبط 82 قضية إشغالات طريق، و3 قضايا محال عامة بدون ترخيص، و21 دراجة نارية بدون ترخيص، و33 قضية تموينية متنوعة، و7 قضايا تسول واستغلال حدث.

وفي مجال الأحكام، تم تنفيذ 3002 حكم قضائي شمل 10 أحكام جنايات، و565 حبس جزئي ومستأنف وغرامات ومخالفات، وبلغت قيمة الغرامات المدفوعة 64 ألفا و42 جنيها.

كما تمكن ضباط مباحث التموين بالمديرية بالاشتراك مع ضباط الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة الداخلية، من ضبط المدير المسئول عن محل لبيع اللحوم المجمدة "بدون ترخيص" بمنطقة الدخيلة غرب المدينة، أثناء عرض طن و100 كيلو جرام من مصنعات اللحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي.

كما ضبطت الحملة بائعا بمنطقة الرمل شرق المدينة لحيازته وعرضه للبيع 1179 علبة سجائر أجنبية الصنع مجهولة المصدر، إلى جانب ضبط 17 قضية تموينية أخرى شملت تجميع دقيق بلدي مدعم، وبيع بأزيد من السعر الرسمي، وإدارة منشأة بدون ترخيص، وعدم الإعلان عن الأسعار.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads