المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| التوافد على انتخابات نقابة المهندسين بالإسكندرية وسط مشاركة أعضاء البرلمان

الجمعة 23/فبراير/2018 - 05:21 م
أحمد سعيد
طباعة
يواصل المهندسين التوافد على نادي المهندسين بمنطقة سابا باشا، شرق الإسكندرية، للإدلاء بأصواتهم خاصة عقب انتهاء صلاة الجمعة، وسط حرص من أعضاء مجلس النواب ورؤساء الشركات من المهندسين للحضور والإدلاء بأصواتهم.

وبدأ التوافد على التصويت في الانتخابات منذ فتح الباب في العاشرة من صباح اليوم لتتوقف في الثانية عشر ظهرا لأداء صلاة الجمعة، واستأنفت بعد ذلك حتى السابعة مساء اليوم.

وشهدت الانتخابات مشاركة عدد من أعضاء مجلس النواب ورؤساء الشركات للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات، منهم المهندس عمر الغنيمي والمهندس هيثم الحريري والمهندسة مي محمود، بالإضافة إلى مشاركة المهندس حمدي عكاشة رئيس شركة الإسكندرية لتوزيع الكهرباء.

وتقام الانتخابات بمشاركة واسعة من المهندسين لاختيار رئيس النقابة و7 مقاعد هم نصف أعضاء مجلس النقابة ممن مر على انتخابهم 4 سنوات بواقع مقعد لشعبة الكهرباء وثلاث مقاعد لشعبة الميكانيكا ومقعدان لشعبة مدنى ومقعد واحد لشعبة الكيمياء والنووية.

وبدأت لجان الإقتراع في استقبال المهندسين للتصويت منذ العاشرة صباحا، ومن المقرر أن تستمر حتى الساعة السابعة مساءا بإشراف قضائي كامل.

وشهد محيط اللجان حالة من الهدوء مع يسر في دخول وخروج الناخبين من وإلى اللجان الانتخابية، فيما تواجد أعضاء لجنة الانتخابات مع المرشحين والناخبين لتسهيل الإجراءات.

وتجري الانتخابات على أكثر من 56 لجنة، ويتنافس على مقعد النقيب ثمانية مرشحين، وعلى مقاعد مجلس النقابة يتنافس 78 مرشح.
هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads