المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضعي الملح تحت السجاد.. طرق التخلص من الطاقة السلبية في منزلكِ

الجمعة 23/فبراير/2018 - 05:48 م
نسمة ريان
طباعة
لعلك لا تعلمين يا سيدتي أن كل مكان نقيم فيه يؤثر على طاقتنا سواء كان مكان العمل أو المنزل، بإتباع هذا المنطق يمكنكِ تنظيم منزلكِ بطريقة تقلل من التوتر وتخفف من الضغوط حتى يمكنكِ حل جميع مشاكلكِ الصحية، العاطفية، والمهنية، فما عليكِ سوى إتباع مجموعة من الخطوات السهلة التي تقودكِ للطاقة الإيجابية سواء في المنزل أو مكان العمل، لذلك إذا كنتِ من هؤلاء الأشخاص الذين يشعرون بالسلبية فاتبع ما يلي:

تخلصي من الفوضى:

إن كثرة الأشياء من حولكِ في حالة فوضي من شأنها أن تحتبس الكثير من الطاقة والأفكار والمشاعر، وتمنع تطور حالتكِ الإيجابية، ولذلك أنتِ تشعرين براحة فورا بعد تخلصكِ من أشياء كثيرة لا فائدة لها.

ملح الطعام:

ينصح خبراء الطاقة برش الملح على زوايا الغرفة الأربعة لمدة ثمانية وأربعين ساعة لامتصاص الطاقة السلبية، ثم إزالته بالمكنسة الكهربائية، كما يمنع ملح البحر دخول الطاقة السلبية، وينصح الخبراء بوضعه تحت السجادة في المنزل.

وإذا كنتِ سوف تنتقل إلى منزل جديد لتسكنِ فيه والمنزل قد سكن فيه أحد من قبلك لابد أن تخصصِ يوم كامل لوضع ملح الطعام في كافة أركانه حتى يمتص الطاقة السلبية في المنزل. 

ضع مزيداً من المرايا داخل الغرف:

تمنح المرآة الطاقة الإيجابية وتصفي الذهن، لذلك يمكنك تعليق مزيد من المرايا في غرف المنزل بشرط أن تبتعد عن الزوايا الحادة.

طلاء الحائط باللون الأصفر:

يعمل اللون الأصفر علي التغيير من الطاقة السلبية إلى الإيجابية وفقا لمصممي الديكورات الداخلية، لأن هذا اللون يعطي العينين الراحة والشعور بالعمق والاتساع، كما يعطي الغرفة الجو الدافئ.

ضعي الأشياء على الأطراف:

وضع الأشياء سواء كانت قطع أثاث أو ديكور على الأطراف هي أنسب طريقة لمنع عرقلة مرور الطاقة الإيجابية في المساحة، وفي حالة عدم إمكانية ترتيبها في هذا الوضع تخلص منها أفضل. 

تجديد الهواء:

فتح النوافذ كل يوم بالإضافة إلى كونه أمر ضروري لنظافة المنزل قهو أمر ضروري لتجديد الهواء في المنزل، حتى لو كان الجو بارد يجب أن نفتح نوافذ المنزل يوميًا حتى يدخل الهواء والشمس .

أشعلي البخور:

أن رائحة البخور تزيد طاقة الجسم، وتعطي الشخص أجواء الراحة والهدوء النفسي.

ازرعي نباتات:

تجدد النباتات الطبيعية طاقة المكان، وهناك نباتات محددة ينصح بزراعتها داخل البيت منها الريحان والميرمية، ويجب الابتعاد عن نبات الصبّار وغيره من ذات الفصيل لأنه يبقي الطاقة السلبية في المكان.

مدخل المنزل:

يجب أن تجلبي الطاقة الإيجابية من أول مدخل منزلنا لذا يستحب أن تضعي مرآة عند مدخل المنزل، وخاصة إذا كانت مساحة منزلكِ ضيقة لأنها تعطي إيحاء باتساع المساحة، ويمكن أيضًا أن تضع باقة من الزهور في هذه المنطقة أيضًا.

التنظيف المستمر:

التنظيف المنتظم لمنزلكِ أمر ضروري لطرد الطاقة السلبية، مثل الكنس، غسيل الحمامات، والمطبخ، أمر صحي ومريح أن تعيش في مكان متأكد من نظافته.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads