المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هل ينجح الوداد المغربي في حصد اللقب الأفريقي الثاني في أقل من عام؟

الجمعة 23/فبراير/2018 - 06:27 م
حسام محمد
طباعة
يواصل فريق الوداد الرياضي المغربي، الاستعداد للمباراة المهمة التي ستجمعه، غدًا السبت، بمازيمبي الكونغولي، في نهائي كأس السوبر الأفريقي لعام 2018.

وفي حال إحراز الوداد اللقب، سيكون الأول من نوعه في خزينة النادي، بعدما أضاعه في مناسبتين سابقتين.

وأخفق "الفريق الأحمر" في الفوز بالسوبر بخسارته أمام أفريكا سبور الإيفواري في النسخة الأولى للبطولة عام 1993، وكذلك أمام الزمالك المصري عام 2003.

ويأمل الوداد في أن يصبح ثالث فريق مغربي يفوز بالبطولة بعد غريمه التقليدي الرجاء الرياضي وفريق المغرب الفاسي، اللذين توجا بها عامي 2000 و2012 على الترتيب.

من جهته، يطمح الفريق الكونغولي للتفوق على الزمالك، المتساوي معه في رصيد ثلاثة ألقاب، أملاً في الاقتراب من الرقم القياسي المسجل باسم الأهلي المصري "6 ألقاب".

وستجري المباراة على أرضية ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء المغربية، ابتداءًا من الساعة الرابعة والنصف بتوقيت جرينتش.

هذا وأعلنت اللجنة المنظمة للمباراة نفاد تذاكر المواجهة، بعدما شهدت عملية بيع التذاكر إقبالاً شديدًا فاق التوقعات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads