المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أبرزهما "جوارديولا" وأتلتيكو مدريد.. 6 أحداث رياضية تظهر على الساحة

الجمعة 23/فبراير/2018 - 07:45 م
حسام محمد
طباعة
شهدت الساعات الماضية، العديد من الأخبار العالمية على الساحة الرياضية، كان من أبرزها غياب أسينسيو عن تدريبات الفريق، وجوارديولا يجدد عقده مع مانشستر سيتي حتى 2021.

ماركو أسينسيو:
تغيب الدولي الإسباني لاعب ريال مدريد، عن تدريب الفريق الأخير قبل مواجهة ألافيس، ومن المحتمل أن يغيب أيضًا عن المباراة.

أتلتيكو مدريد:
يتابع نادي أتلتيكو مدريد، الموهبة الشابة ريسي أكسفورد لاعب فريق بروسيا مونشنجلادباخ الألماني، ويرى نادي أتلتيكو أنه لاعب المستقبل، كما أن النادي الألماني طلب مبلغ 8 مليون استرليني في اللاعب.

كروتوني:
وذكرت صحيفة توتو سبورت الإيطالية، أن نادي ميلان الإيطالي سعيد بالأداء الذي يقدمه المهاجم كروتوني، وأن إدارة النادي قد ترفع راتبه إلى مليون ونصف يورو في الموسم.

الصين:
بعد انتقال أكثر من لاعب عالمي إلى الدوري الصيني، أمثال البرازيلي هالك وأوسكار، وأيضًا لافيتزي وويتسل، وأخيرًا ماسكيرانو من البارسا، فهناك لاعبين على وشك الانتقال إلى الصين، وعلى رأسهم لاعبا أتلتيكو مدريد كاراسكو وفيرناندو توريس.

جوارديولا:
ذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، ومدرب الفريق الإسباني بيب جوارديولا، قد توصلا إلى اتفاق مبدئي لتمديد عقد المدرب حتى عام 2021، وزيادة قيمة عقده من 18 إلى 22 مليون يورو.

مانشستر يونايتد:
على ما ورد في صحيفة "ذا صن"، فإن المدير الفني جوزيه مورينهو، قد اجتمع باللاعب بول بوجبا أثناء تدريبات الفريق اليوم، وذلك لإمكانية الاستعانة به في أكثر من مركز بالفترة القادمة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads