المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| فوز مجلس النقابة القديم بعد إغلاق باب التصويت في انتخابات مهندسي الوادي الجديد

الجمعة 23/فبراير/2018 - 07:54 م
محمد حجي
طباعة
أنهت التزكية انتخابات النقابة الفرعية بمحافظة الوادي الجديد، اليوم الجمعة، في فوز النقيب الفرعي وأعضاء النقابة الفرعية بالمحافظة.

حيث فاز بالتزكية المهندس عادل ربوح، النقيب الفرعي لمهندسي الوادي الجديد، وجميع أعضاء مجلس النقابة الفرعية القدامى الـ14 في الشعب السبعة بالنقابة.

وأكد المستشار طارق الخطيب، الوكيل العامل هيئة النيابة الإدارية ورئيس اللجنة المشرفة على انتخابات النقابة الفرعية للمهندسين بمحافظة الوادي الجديد بالدائرة الثانية بمركز الداخلة، اليوم الجمعة، أن اللجنة لم تتلق أي شكاوى من المرشحين أو الناخبين حتى الآن.

وأضاف "الخطيب"، أنه لم يحدث ما يعكر صفو العملية الانتخابية التي تسير طبقا للقوانين واللوائح والتعليمات المنظمة لها، مشيرًا إلى أنه توجد لجنة عامة واحدة تضم لجنتين فرعيتين بالمحافظة، الأولي بمركز الخارجة وتضم مركزي الخارجة وباريس والثانية بالداخلة وتضم مراكز الفرافرة وبلاط والداخلة، ويشرف على الانتخابات عدد من المستشارين بهيئة النيابة الإدارية.

وأشار إلى أن عملية التصويت ستستمر حتى غلق أبواب اللجان في تمام الساعة السابعة مساء، مشددا على أن أي ناخب سيتواجد داخل حرم اللجان الانتخابية في تمام الساعة السابعة مساء سيسمح له بالإدلاء بصوته غير ذلك فلن يتمكن من التصويت عقب غلق اللجان.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads