المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

5 نصائح هامة لمكياج مناسب للمحجبات

الجمعة 23/فبراير/2018 - 09:19 م
نسمة ريان
طباعة
للحجاب دائما إطلالة مختلفة، والمكياج الخاص للمحجبات لابد أن يزيدكِ سحرا وأناقة وجمال، وعند ارتداء الحجاب تتغير القواعد الأساسية لمعايير وضع المكياج وذلك لأن تفاصيل الوجه تصبح في المقدمة أو الأكثر بروزا، وغالبا لابد أن المكياج الخاص بالفتاة المحجبة يجب أن يكون غير ثقيل، بل يجب أن يكون ناعماً ويركز على العينين والخدود، واليكِ بعض النصائح لتطبيق مكياج مختلف وناعم ومميز:

-ابتعدي عن وضع طبقات عديدة من كريم الأساس أو البودرة حتى تتجنبي تلطخ الايشارب بالمكياج وأيضا للمحافظة على إطلالتك الطبيعية قدر الإمكان.

-اختاري لون ظل جفون متناسقا مع ألوان الحجاب ويفضل أن يكون من الدرجات الهادئة والطبيعية، وتجنبي ظلال الجفون اللامعة والبراقة إلا في السهرات والمناسبات الخاصة واستخدميها بحذر وبكميات بسيطة.

-العيون هي أكثر الملامح اللافتة للأنظار بالنسبة المحجبات، احرصي على رسم العين بالأي لاينر من أعلى أو من أسفل ولكن تجنبي المبالغة في استخدامه وتحديد العين بشكل زائد.

-ضعي مسحة خفيفة من أحمر الخدود بدرجة ملائمة للون بشرتك مثل الخوخي، الوردي الفاتح والطوبي.

-يفضل اختيار لون طبيعي لشفاهك، سواء كان أحمر شفاه أو ملمع فاحرصي على ألا يكون داكنا أو صارخا، إذا أردت وضع أحمر شفاه داكن مثل البنفسجي، الأحمر أو النبيتي احرصي على التقليل قدر الإمكان من مكياج عينيك مثل التخلي عن الأي لاينر والاكتفاء بتحديدها باستخدام الماسكرا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads