المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سقوط عصابة تنتحل شخصيات شرطية للنصب على المواطنين

السبت 24/فبراير/2018 - 01:25 م
محمد عبد الله
طباعة
ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة القبض على مقاول وعامل، لقيامهما بالنصب على المواطنين بصفة رجال شرطة وعلى صلة بجهات سيادية بالدولة، تحرر محضر بالواقعة وأحيل المتهمين إلى النيابة العامة لتولي التحقيق.

تبلغ لضباط إدارة مكافحة جرائم الأموال العامة من: "محمد م ع" 36 سنة مهندس مدنى، و"محمد ع"، بتضررهما من شخصان "أدليا بأوصافهم التقريبية" لقيامهم بالنصب عليهما عقب إيهامهما بأنهما رجال شرطة بدعوى قدرتهم على تسهيل شراء سيارة ماركة جيب شيروكي متحفظ عليها على ذمة إحدى القضايا، والاستيلاء من الثاني على مبلغ 50 ألف جنيه بدعوى قدرتهم على تعيين نجله بإحدى شركات البترول.

بإجراء التحريات تبين صحة الواقعة وأن وراء ارتكابها: "محمدم.م"50 سنة مقاول، و"إبراهيم ع.ع" 42 سنة عامل، وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردد المتهمين أسفرت إحداها عن ضبط المتهمان حال تواجدهما بدائرة قسم شرطة المطرية.

بمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه بالاشتراك مع المتهم الهارب وأضافا بتكوينهما تشكيلا عصابيًا تخصص نشاطه الإجرامي في النصب على المواطنين عقب إيهامهم بقدرتهم على استغلال نفوذهم لدى مسئولي وزارة الداخلية ووزارة البترول، وأضافا بإنفاقهما المبالغ المالية المستولى عليها على متطلباتهما الشخصية.

باستدعاء المجنى عليهما تعرفا على المتهمان واتهموهما بالنصب عليهم.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads