المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فوز الشرقية للدخان وحلوان العام والصيد بالقسم الثالث

السبت 24/فبراير/2018 - 07:48 م
جمال عقل
طباعة
أسفرت مباريات الجولة الرابعة والعشرين من منافسات المجموعة الرابعة (أ) الجيزة بدوري القسم الثالث عن فوز الصيد على العياط بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب العياط ليرفع الصيد رصيده إلى 25 نقطة في المركز الثاني عشر بينما توقف رصيد العياط عند النقطة 29 فى المركز الخامس .

وتعادل بشتيل على ملعبه أمام المعادي بهدف لكلا منهما ليرفع بشتيل رصيده إلى 27 نقطة في المركز التاسع بينما رفع المعادى رصيده إلى 27 نقطة في المركز الثامن .

وفاز فريق الشرقية للدخان على حساب سكر الحوامدية بهدفين نظيفين ليرفع الدخان رصيده إلى 61 نقطة يحتل بها المركز الأولى بينما توقف رصيد السكر عند 9 نقاط فى المركز الأخير.

وتعادل جولدي أمام الإعلاميين بهدفين لمثلهما ليرفع الإعلاميين رصيده إلى 45 نقطة في المركز الثاني والوصافة بينما رفع جولدى رصيده إلى 29 نقطة فى المركز السابع .

وسقط الصف أمام حلوان العام بهدفين مقابل هدف ليتوقف رصيد الصف عند 27 نقطة في المركز الحادي عشر بينما رفع حلوان رصيده إلى33 نقطة فى المركز الرابع .

وحسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق مباراة أبو النمرس أمام جينيس ليرفع أبو النمرس رصيده إلى 33 نقطة فى المركز الثالث ورفع جنيس رصيده إلى 29 نقطة في المركز السادس بينما حصل الطائرات على راحة في هذه الجولة .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads