المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار "التوك شو" مساء السبت 2018\2\24

الأحد 25/فبراير/2018 - 12:17 ص
وائل منير
طباعة
تقدم "بوابة المواطن الأخبارية" أهم ما جاء خلال اليوم من أهم الأحداث على برامج التوك شو حتى الساعة الثانية عشر صباحا

1-وزير التموين: نسعى لتوفير كافة السلع الأساسية لمواطني شمال سيناء


أعلن الدكتور علي مصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية عن توفير كافة الاحتياجات لمواطني محافظة شمال سيناء، من السلع التموينية والغذائية والخبز. 

2- فيديو| موسى مصطفى موسى: أنا والرئيس السيسي أبناء 30 يونيو

قال المرشح الرئاسي موسى مصطفى موسى، إن المرحلة القادمة مهمة للغاية وتتطلب من الجميع أن يتنازل عن شخصه وينظر فقط لمصلحة مصر، لافتا إلى أن الدولة مستهدفة من عدة جوانب، مؤكدا أنه لا توجد أي عداوة بينه وبين السيسي وأنهما يسيران على نفس الاتجاه منذ 30 يونيو، وأن هناك آلية اقتصادية تستطيع استكمال ما تم من إنجازات.

3- باحثة سورية: أحداث الغوطة خلفت أكثر من 500 شهيد

أكدت ياسر المسالمة، الباحث السياسي السوري، أن الجيش السوري أبدى اعترافه بما يحدث في الغوطة الشرقية وأكد أن الغوطة ودمشق سيكونان تكرارا للأحداث السابقة في حلب وتدميرها بالكامل. 

4- تامر أمين يكشف سر النجمة والطائرة للمرشحين الرئاسيين

علق الإعلامي تامر أمين، علي الرمزين الانتخابيين الذين اختارهما كلا من، المرشح الرئاسي "عبد الفتاح السيسي" والمرشح الرئاسي "موسى مصطفى موسى"، قائلا: "الرمزان يحملان معاني ودلالات وحقائق هامة للمرشحين الرئاسيين. 
5- فيديو| خبير إستراتيجي: القضاء على الإرهاب في سوريا شعارات

قال محمد فايز الخبير بمركز الأهرام للدراسات السياسية والإستراتيجية، إن ما يحدث الآن في سوريا لا يعد معركة ضد الإرهاب، مؤكدا، أن البعد الأوحد ومن رؤية واضحة لها يؤكد أن ذلك لا يعبر عن الحقيقة.

6- أحمد موسى: الرد الفوري على فيلم "بي بي سي"واجب النفاذ 

أكد الإعلامي أحمد موسى، أن قناة "بي بي سي" عرضت فيلما قذرا، يوحي لمن يشاهد محتواه أن الفيلم به تعذيب في السجون المصرية وعنف جنسي في منتهى القذارة، وأمور تحريضية، مناشدًا بسرعة الرد علي القناة ومعاقبة مراسلة "بي بي سي" التي خلقت تقريرًا مزيفا عن مصر. 


7- موسى مصطفى موسى: أرفض فكرة التحدي مع السيسي

قال المرشح الرئاسي موسى مصطفى موسى، إنه يملك برنامجا اقتصادي يمكنه من تغيير الأوضاع الاقتصادية في مصر خلال 6 أشهر، إذا ما حالفه الحظ في الفوز بالانتخابات، لافتا إلى أنه يرفض فكرة "أسلوب التحدي" مع الرئيس السيسي الذي يطلق عليه البعض.

8- عمرو أديب يكشف حقيقة سعر جاكيت "السيسي"

علق الإعلامي عمرو أديب، على الأخبار المتداولة من قبل مثيري الشائعات والتشكيك، حيث وضعوا علامة تجارية لإحدى الماركات الباهظة الثمن على الزي الذي ارتداه الرئيس السيسي خلال زيارته لأكاديمية الشرطة بداعي أن الجاكيت معروض على موقع أمازون الشهير بـ 700 دولار، قائلا: "هستأذن من السيسي وأجيبه عشان تصدقوا أن اللي بتقولوه كدب، ومفيش علامة عليه وأن العلامة التجارية فوتوشوب مفبرك من متداولي السوشيال ميديا".


9- موسى مصطفى موسى: إنفاق الأموال على المشروعات أفضل من الحملات الإعلانية

قال المرشح الرئاسي موسى مصطفى موسى، إنه من الأفضل إنفاق الأموال في مشروعات تفيد المواطن بدلا من إهدارها في إعلانات فاخرة، مشيرا إلى أن هناك أشياء أهم من الإعلانات.

10- أحمد موسى: فرض رسوم إضافية على العمرة مخالفة للدستور

علق الإعلامي أحمد موسى، على قرار وزيرة السياحة، الدكتورة رانيا المشاط، بفرض رسوم قيمتها 2000 ريال سعودي، في حال رغبة المعتمر تكرار العمرة، قائلا: "ده قانون عكسي بيعذب الناس، وينال من حق المصريين غير القادرين على تحمل تلك الرسوم الإضافية". 

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads