المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جامعة أسوان تفوز على بني سويف في كرة الجرس

الأحد 25/فبراير/2018 - 09:47 ص
منيره عبد الراضي
طباعة
حقق فريق جامعة أسوان لكرة الجرس، تحت رعاية الدكتور أحمد غلاب محمد رئيس الجامعة، فوزا مستحقا بنتيجة ١١ / ٩ على فريق جامعة بني سويف، وضمن الصعود لدور الثمانية على مستوى الجامعات المصرية فى مباراة حماسية ألهبت مشاعر الجماهير لفريق جامعة أسوان الذي يشارك لأول مرة في منافسات كره الجرس بعد أداء مشرف.

كما حرص رئيس جامعة أسوان، بعد حفل افتتاح أسبوع شباب الجامعات الأول لمتحدي الإعاقة الذي يقام بجامعة المنيا تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، والدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، وبحضور رؤساء الجامعات المشاركة، على مشاركة الطلاب والتقاط بعض الصور التذكارية مع الطلاب والطالبات المشاركين بأسبوع شباب الجامعات الأول لمتحدي الإعاقة.

وحث رئيس الجامعة، الطلاب المشاركين في مثل هذه الفعاليات والأنشطة الطلابية والذين يبلغ عددهم 17 طالبا وطالبة في مختلف الأنشطة ومن أهمها الإنشاد الديني ودوري المعلومات العلمية والأبحاث العلمية وتنس الطاولة والفنون التشكيلية والجوالة ومسابقة حفظ نصف القرآن الكريم وكرة الجرس التي تشارك فيها الجامعة لأول مرة على حصد الألقاب وتحقيق مراكز متقدمة.

وأكد الدكتور غلاب أن جامعة أسوان تولي اهتماما كبيرا لطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة وتعمل على دمجهم في المجتمع من خلال التفاعل والتجاوب في مثل هذه الفاعليات والأنشطة الثقافية والرياضية والفنية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads