المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اليوم .. الفيوم يسعى للثأر ورد الإعتبار أمام أسوان فى المظاليم

الأحد 25/فبراير/2018 - 09:40 ص
جمال عقل
طباعة
يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيوم بقيادة مديره الفنى جمال عبد الحميد نظيره بنادي أسوان على ملعب نادي الأسيوطي في المباراة التى تجمعهما فى الثانية والنصف من عصر اليوم الأحد في ختام منافسات الجولة الـ 21 بالمجموعة الأولى " الصعيد" من دوري القسم الثاني .

حيث يسعى الفيوم لرد الإعتبار والثأر لهزيمته فى الدور الأول من ناحية وتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط للتقدم خطوة نحو مراكز المقدمة من ناحية اخر.

وأكد جمال عبد الحميد المدير الفنى للفيوم فى تصريحات خاصة لــ" بوابة المواطن " أنه سيلعب على الفوز ولا بديل غيره مشيرا إلى أنه شحن لاعبيه معنويا من أجل ذلك لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط وسنعمل على إستغلال الحالة النفسية للاعبى أسوان خاصة بعد الهزيمة أمام الجونة فى الجولة الماضية .

وعلى الجانب الآخر يسعى أسوان بقيادة حمادة رسلان المدير الفني الجديد لأسوان الذى تولى المسئولية الفنية لأسوان خلفاً لعادل لحمة .

إلى تحقيق الفوز ليعلن أن أسوان قادر على العودة للمنافسة من جديد وهذا ما أكده رسلان فى تصريحاته بأن فرص فريقه في الصعود للممتاز لا تزال قائمة وسنقاتل من أجل الصعود ولن نتنازل عن حلم الصعود بسهولة وكرة القدم علمتنا أن الفرصة قائمة حتى الرمق الأخير وهذا ما أكده رسلان للاعبيه.

يذكر أن فريق الفيوم يحتل المركز الثامن برصيد 29 نقطة بينما يحتل أسوان المركز الثالث برصيد 41 نقطة .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads