المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| مدير أمن القاهرة يتابع بدء طلبات التقدم للعمرة بالأقسام

الأحد 25/فبراير/2018 - 12:44 م
اللواء خالد عبدالعال
اللواء خالد عبدالعال خلال جولته
وليد سليمان
طباعة
أجرى اللواء خالد عبد العال، مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، صباح اليوم الأحد، جولة مفاجئة على عدد من أقسام الشرطة للاطلاع على سير العمل ومتابعة إجراءات تلقي طلبات حج القرعة لهذا العام.

وقال مصدر أمني إن مساعد وزير زار عدد من الأقسام من بينها عين شمس والنزهة والزيتون والخليفة، وشدد على ضرورة إنهاء لجان تلقي طلبات حج القرعة إجراءات التقدم للحج في فترة زمنية وجيزة، وأن يتم جميعها في مكان واحد تخفيفا على المواطنين خاصةً كبار السن، وزيادة أعداد الموظفين بكافة الأقسام القائمين على تلقي الطلبات مع توفير أماكن انتظار لائقة للمواطنين، على أن يتم التعامل من خلال أرقام مسلسلة للانتظار مع تقديم الضيافة للمترددين على لجان تلقي الطلبات.

وأشار المصدر إلى أن ذلك يأتي في ضوء إعلان وزارة الداخلية عن بدء تلقي طلبات الراغبين في التقدم لحج القرعة صباح اليوم بأقسام ومراكز الشرطة، من خلال الموقع الإليكتروني للإدارة العامة للشئون الإدارية على بوابة وزارة الداخلية عبر شبكة "الإنترنت"، أو من خلال الاتصال بالخدمة الصوتية المخصصة لذلك.

ولفت المصدر أن الجولة التفقدية تأتي أيضا في إطار توجيهات اللواء مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية، بتوفير كافة سبل الراحة للمتقدمين وتيسير إجراءات تقديم الطلبات، مؤكدًا أن أقسام مديرية أمن القاهرة استعدت جميعها لإستقبال المتقدمين من خلال إعداد لجان لتلقي الطلبات برئاسة مأموري الأقسام.

ولفت المصدر إلى أنه خلال الجولة استمع مدير الأمن لآراء المتقدمين الذين وجهوا الشكر لوزير الداخلية على تلك المنظومة التي سهلت من إجراءات التقدم للقرعة العلنية لآداء فريضة الحج.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads