المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مي هشام: الأهلي قادر على التتويج بكأس مصر

الأحد 25/فبراير/2018 - 12:47 م
اسلام عبد التواب
طباعة
أكدت مي هشام، لاعبت الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي،"سيدات" إن المارد الأحمر يستطيع التتويج بكأس مصر هذا الموسم وإضافة بطولة جديدة إلى سجل بطولات القلعة الحمراء في كرة اليد.

وقالت مي:" نسير بخطى ثابتة في بطولة دوري السوبر، ونجح في تخطي المنافسين في كل مباراة، ونتطلع لمواجهة الضغوط التي نتعرض لها خلال الفترة الحالية بسبب ضغط المباريات".

وتابعت أن الفريق لديه العديد من الارتباطات المتتالية خلال الشهرين المقبلين، وهو ما يتطلب بذل مجهود مضاعف من كل اللاعبات؛ بحثًا عن مواصلة الانتصارات للاقتراب خطوة جديدة من منصات التتويج.

وأشارت على أن هناك حالة تركيز شديدة من الجميع؛ استعدادًا لمواجهة الشمس المرتقبة الخميس المقبل في نصف نهائى كأس مصر، مشددة على أن الفريق أغلق صفحة الفوز على الطيران في دوري السوبر وسيبدأ غدًا الاثنين الاستعداد بجدية لمباراة الشمس في كأس مصر والتي يتطلع الفريق لحصد لقبها هذا الموسم.

ووأكدت مي هشام إلى أن جميع اللاعبات على قدر المسئولية ، وأن الجميع يقدر حجم الضغوط التي نواجهها؛ بسبب توالي المباريات، مشددة على أن الفريق اتفق على ضرورة الوصول لأعلى معدلات التركيز؛ بحثًا عن استمرار النتائج الإيجابية والانتصارات على الصعيد المحلي واستعدادًا أيضًا لبطولة إفريقيا القادمة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads