المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

للمتزوجات حديثاً.. 4 طرق لمنع حماتك من التدخل في حياتك الزوجية

الإثنين 26/فبراير/2018 - 10:53 ص
مروة محمد
طباعة
الحياة الزوجية ما هى إلا رباط وثيق يجمع بين طرفي العلاقة الزوجية وعلى كلاهما العمل سويا على إنجاحها ولكن كم من مرة سمعنا عن بيوت خربت ودمرت بسبب الحمى وتدخلها في الحياة الزوجية ولذا تقدم لكم "بوابة المواطن" اليوم نصائح لمنع تدخل حماتك في حياتك الزوجية.
ضعي الحدود:
عليكي أن تضعي مجموعة من الحدود لمنزلك ولحياتك بشكل عام وهذا يعني أنه عليكي أن تحددي أوقات الزيارات والاتصالات ولا تسمحين لأحد التدخل في حياتك مطلقا مهما كان السبب وعليك أن تتفقي على هذه الأمور مع زوجك واتفقا سويا على أن تتعاملا بمنتهى الذوق مع من يحاول التدخل في حياتك الخاصة أنتي وزوجك وتمنعا ذلك على الفور.

اعرفي مكانة والدته عنده:
عليكي أن تعي جيدا وتحددي بدقة مكانة حماتك عند ابنها، وحددي أشيائها الخاصة وابتعدي عنها ولا تنافسيها وتضعي نفسك في مقارنة معها لكي لا تكوني أنتي الخاسرة، ولكن عليكي أن تقومي بإبراز نفسك بأشياء آخرى، وعليكي ألا تكوني سبب مشكلة بينها وبين ابنها لكي لا تكبر المشاكل وتتوتر حياتكما الزوجية. 

ارضي زوجك وابتعدي عن المقارنة:
نجاح حياتك الزوجية متمثل في إرضاء زوجك والعيش معا بمنتهى السعادة سويا ولذا فعليكي أن تعملي على إرضائه وسعادته، وابتعدي تماما عن المقارنة فأكثر ما يغضب الرجال خاصة هو المقارنة بأحد فكوني مقتنعة أن حياتك هى الأفضل بالنسبة لكي وحياة الآخرين هى الأفضل بالنسبة لهم لتكسبي زوجك وحياتك. 

إغلقي حياتك عليكي مع زوجك:
عليكما أن تتفقا سويا ألا يعرف أحدا شيئا عن حياتكما الخاصة ومشاكلكما حتى وإن كان هناك مشكلة قائمة فعليكما التظاهر بأنكما دوما على ود ولا يوجد أي خلاف بينكما ولا تقولا أي شئ عن حياتكما إلا "الحمد لله" لكي لا تتركي الحديث يذهب عن حياتك الزوجية ومشاكلها لأن ذلك بالطبع فنهايته الطلاق.
هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads