المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جامعة سوهاج تنظم ندوة عن الفرص الاستثمارية المتاحة للشباب

الأحد 25/فبراير/2018 - 05:32 م
سوهاج ... أيمن الجرادى
طباعة
شهد اليوم الأحد الدكتور أحمد عزيز عبد المنعم رئيس جامعة سوهاج ندوة تحت عنوان "الفرص الاستثمارية المتاحة للشباب في مجالي الزراعة والطب البيطري" وذلك صباحا بالقاعة الزجاجية بمقر الجامعة، بحضور الدكتور محمد عبد الحفيظ عميد كلية الزراعة، والدكتور معتمد السيد عميد كلية الطب البيطري، والدكتورة أمل إسماعيل مدير مديرية الزراعة بالمحافظة، والدكتور محمد أبو ضيف مدير مديرية الطب البيطري، وأحمد عبد العال مدير بنك التنمية والائتمان الزراعى.وعدد من عمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس والطلاب بالجامعة.

وقال الدكتور أحمد عزيز رئيس الجامعة أن هدف الندوة هو إعلام الشباب بالمشروعات التنموية في مجالي الطب البيطري والزراعة، وكيفية تطبيقها على أرض الواقع والتعرف على النماذج الناجحة التي طبقت تلك المشروعات وياتي ذلك في إطار دور الجامعة في تخريج طلاب قادرين على المنافسة في سوق العمل.

وأشار الدكتور عمر الحادية المنسق العلمي للمحافظة أن الندوة تساعد الشباب على معرفة كيفية إدارة المشروعات، وذلك في المجال الزراعي والبيطري وتناقش السبل القانونية المتاحة لكيفية التعامل مع الهيئات الحكومية المانحة للدعم المالي بالمحافظة.

ناقشت الندوة عدد من المشروعات الزراعية والبيطرية أهمها طريقة زراعة الأسطح، وزراعة عش الغراب، بالإضافة إلى الاستثمار في مجال الثروة الحيوانية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads