المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| سكرتير المحافظة: لجان متابعة للقضاء على الرشاوى بالدقهلية

الأحد 25/فبراير/2018 - 08:19 م
هالة توفيق
طباعة
صرح اللواء فايز شلتوت، سكرتير عام محافظة الدقهلية، لـ "لبوابة المواطن" الاخبارية، أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات التى من شأنها الحيلولة بين وقوع الفساد والقضاء على الفاسدين. 

وأشار إلى تفعيل مرور لجان التفتيش المالى والادارى ولجان المتابعة والتفتيش،للقضاء على الرشاوى العشوائية.

اكد شلتوت خلال لقائه بعدسة بوابة المواطن على أن مجهود الرقابة الإدارية مجهود لا يمكن إغفاله فى رصد حالات الفساد، وذلك عن طريق رصدهم مكلمات اامسئولين.

وأوضح ان المحافظة ساهمت وقدمت الدعم بالتقارير والمستندات فى كتمان وسرية تامة لان عمل الرقابة الإدارية يتم فى السر.

مشيدا بدور رجال الرقابة الإدارية فى الدقهلية للقضاء على الفساد بكافة أشكاله وخصوصا داخل المحليات، وأن محافظة الدقهلية من المحافظات القليل فيها ضبط الرشاوى.

والجدير بالذكر أن هيئة الرقابة الإدارية بمحافظة الدقهلية تمكنت فى مطلع الشهر الجارى من القاء القبض على اللواء عصام الدين عامر رئيس مركز ومدينة المنزلة ومدير الإدارة الهندسية بتهمة تلقى رشوة من أجل التسهيل لأحمد الهوارى أمين عام حزب مستقبل وطن بالدقهلية وشقيقه لإقامة بناء عقار مخالف.

كانت قد وردت لضباط الرقابة الإدارية بالدقهلية معلومات تفيد قيام أحمد الهوارى أمين حزب مستقبل وطن وشقيقه أشرف ومقيمين بميت سلسيل بالاتفاق مع رئيس مركز ومدينة المنزلة ومدير الادارة الهندسية ومدير التخطيط بتسهيل بناء أدوار مخالفة في برج يمتلكه مقابل رشوة مالية قدرها 50 ألف جنيه.

وتم ضبطه ومدير الإدارة الهندسية ومدير التخطيط وسائق رئيس المدينة وأمين حزب مستقبل وطن بالدقهلية وشقيقه.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads