المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صحفية تستغيث بالمحامي العام من فساد وظلم محافظ الوادي الجديد

الأحد 25/فبراير/2018 - 09:39 م
داليا محمد
طباعة
استغاثت صحفية تدعى "أ.ر" بالمحامي العام، للنظر إلى الظلم الذي تعرضت له، من قبل محافظ الوادي الجديد، الذي يستخدم سلطته ونفوذه للقضاء عليها.

قالت "أ.ر" إنها كانت تعمل صحفية سابقا، وباحثة دكتوراه، وحاليا مسؤولة عن شؤون الطالبات بجمعية التكافل الاجتماعي بمدينة نصر، وتقيم مع الطالبات في أحد العقارين الكائنين بمنطقة مدينة نصر، والتي تستأجرها الجمعية من محافظة الوادي الجديد بأجر زهيد قيمته 50 جنيها في الشهر للشقة الواحدة، وتقوم بتخصيصها سكنا للطلاب بأسعار عالية.

وأضافت لـ"بوابة المواطن" أن 3 مديرين تابعين لمحافظة الوادي الجديد ضمنهم وكيل مديرية التضامن الاجتماعي بالإضافة لمشرف جمعية التكافل الاجتماعي بالوادي اقتحموا مقر سكنها، وذلك لطردها وإنهاء عملها بالقوة دون أن يقوموا بفصلها بشكل رسمي، وإجبارها على مغادرة مقر إقامتها، عقابا لها على مواقف سابقة.

تضمنت رفضها التخريب الذي يمارس ضد المكان ومطالبتها بإجراء إصلاحات أمنية وجوهرية له، وأيضا لرغبتهم في تجريدها من حقوقها العمالية خاصة بعد أن لجأت للقضاء للمطالبة بمستحقاتها لديهم.

مستكملا حديثها قائله إنها لجأت للقانون، ولكنهم كسروا لعقار عليها متجاوزين حكم القضاء، لطردها عنوة وعندما ذكرته بضرورة انتظار حكم القضاء "احنا هناخد الشقة دلوقتى وعيشى أنت مع نفسك في القضايا"، وقد تسبب هذا التصرف بإصابتها بأضرار معنوية بالغة، فضلا عن إصابتها بأضرار مادية شملت تعرضها لإصابة أخضعتها لتوقيع الكشف الطبي وبالرغم من مرور فترة كبيرة على الواقعة إلا أن آثارها مازال واضحة حتى الآن، ولم يكتفوا بهذا بل قاموا أيضا بالاستيلاء على أجزاء من رسالة الدكتوراه التي تقوم بإعدادها.

ومن جانبها احتمت الباحثة بالنجدة التي جاءت سريعا لتضبطهم في وضع تلبس في واقعة قلما تحدث ليتم تسليمهم لقسم الشرطة وليتحرر بالواقعة المحضر رقم 17777 إداري مدينة نصر.

وذكرت أن تضارب أقوال المتهمين بالمحضر حيث أنهم أنكروا اقتحامهم للعقار، وفى الوقت ذاته اقروا بأن مجيئهم كان بهدف تنفيذ قرار صادر من محافظ الوادي الجديد بضرورة تسلمهم المكان، وطالبوا من الجهات الأمنية في نهاية المحضر وفقا لما ورد به قيام تلك الجهات بمساعدتهم في تنفيذ قرار المحافظ وتمكينهم من العقار.

وبعرض المتهمين على نيابة مدينة نصر قررت إخلاء سبيلهم من سرايا النيابة لتتفاجأ الباحثة بعدها بحفظ المحضر والذي نجم نتيجة تضافر العديد من الأسباب ما دفعها للتقدم بتظلم إلى المحامى العام لنيابة مدينة نصر تلتمس فيه إجراء تحقيقا في الواقعة وحمل التظلم رقم 402، في ظل سرقة أجزاء من رسالتها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads