المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الخطيب وعبد الحفيظ يضعان ثنائي الأهلي في ورطة

الأحد 25/فبراير/2018 - 09:10 م
إسلام عبدالتواب
طباعة
أصبح ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عبدالله السعيد، وأحمد فتحي، حديث الساحة الرياضية بسبب عدم تجديد عقودهم التي تنتهي بنهاية الموسم الجاري.

ووضع مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، وسيد عبدالحفيظ الحفيظ، مدير الكرة، وعدلي القيعي، مدير لجنة التعاقدات،الثنائي في مأزق مع جماهير القلعة الحمراء بسبب البيانات التي أطلقوها في الفترة الماضية على خير المعتاد مما يجل على رفض الثنائي تجديد عقودهم.

وكان الخطيب أصدر بيانا صحفيا في مطلع الشهر الجاري، وطلب من الثنائي ضرورة حسم موقفهما من تجديد عقديهما، حفاظًا على استقرار الفريق ومسيرته خلال الفترة القادمة، خاصة بعدما قام اللاعبون حسام عاشور، ووليد سليمان، وشريف إكرامي، وباسم علي، ومحمد هاني، وصبري رحيل، بتجديد عقودهم، والتأكيد على رغبتهم في الاستمرار ضمن صفوف الأهلي لأطول فترة ممكنة، وذلك عقب الجلسة التي جمعته بهم.

بينما خرج عبدالحفيظ بتصريحات أكد فيها أن الأهلي، قدم عرضًا ماليًا هو الأعلى لكلٍ من عبد الله السعيد وأحمد فتحي، بما يتماشى مع نجومية اللاعبيْن ومكانتهما، أسوة بزملائهما نجوم الفريق، مشيرا إلي أن إدارة النادي حريصة على استمرار اللاعبيْن، وعدم التفريط فيهما، للحاجة لجهودهما.

من جانبه أكد عدلي القيعي، في تصريحات إذاعية أن الأهلي، عرض علي الثنائي مبلغ مالي كبير من أن التجديد لمدة ثلاث سنوات، وليس سنتين كما هو معتاد.
هل تتوقع فوز الأهلي على فريق سياتل ساوندرز الأمريكي بكأس العالم للأندية

هل تتوقع فوز الأهلي على فريق سياتل ساوندرز الأمريكي بكأس العالم للأندية
ads
ads
ads
ads
ads
ads