المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الداخلية تضع شروط التقديم لقرعة الحج

الإثنين 26/فبراير/2018 - 02:27 ص
انس عبده
طباعة
أعلنت  الشئون الإدارية بوزارة الداخلية مجموعة من الشروط للراغبين فى التقدم لحج "القرعة" هذا الموسم، ينبغى توافرها فى المتقدم، وهي :

1. أن يكون المتقدم كامل الأهلية القانونية لأداء المناسك ومصـرى الجنسية.

2. ألا يقل سن الرجال عن 25 سنة، ويعتمد فى تحديد سن مقدم طلب الحج تاريخ 24/6/2018م الموافق 10شوال 1439هـ ، ويستثنى من شرط السن المرافق لأحد والديه.

3. يشترط وجود محرم للسيدات ويستثنى من ذلك السيدات البالغات من العمر45 عاماً فأكثر، بشرط ألا يقل عمر المحرم عن 18 عام من تاريخ 24/6/2018م .

وبدوره، وجه اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، بتوفير كافة سبل الراحة للمتقدمين، وتيسير إجراءات تقديم الطلبات.

وكانت وزارة الداخلية، أعلنت بدء قبول طلبات المواطنين الراغبين فى أداء فريضة الحج عن طريق القرعة العلنية بدءًا من اليوم الأحد، وحتى 8 مارس المقبل.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads