المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| عقد اللقاء الأسبوعي للمواطنين ببلقاس

الإثنين 26/فبراير/2018 - 01:40 م
الدقهلية :هالة توفيق
طباعة
عقد المحاسب محمد فريد الشيوي، رئيس مركز ومدينة بلقاس، اليوم الاثنين، اللقاء الجماهيري الأسبوعي لحل مشاكل المواطنين جاء ذلك اللقاء بحضور السيد علي، مدير إدارة خدمة المواطنين، أحمد ماهر، مدير المتابعة، هانم الحماقي، مدير الشئون القانونية، زينب البيومي، مدير التفتيش المالي والإدارة، أحمد جميل، مدير العلاقات العامة برئاسة المركز.

ناقش اللقاء مشاكل عديدة وشكاوي وحالات للمواطنين، منها: مواطن يشتكي وجود أكشاك ولوح على الأرض الزراعية، خاصة وأمر مدير التفتيش المالي والإدارة بسرعة عمل معاينة للمكان المذكور وعمل تقرير بالحالة والعرض، كما اشتكى المواطن من ضيق الحال وعندها علاج شهري، ويطالب بعمل كشك فأمر سيادته الأستاذ على الحلو، مدير الشئون الاجتماعية لعمل بحث اجتماعى للمواطن ووضعه ضمن معاش تكافل وكرامة كما أمر سيادته بصرف أعانة فورية له.

كما طالب أحد المواطنين، بقرية أبو عرضة، بضرورة الموافقة على طلب مرافق عداد كهرباء، فأمر سيادته مدير الحكومه الإلكترونية لمراجعته لجميع الأوراق واستكمالها ليتم قبول الطلب.

وطالب مواطن من قرية البنزيمة، بالتظلم في تنفيذ قرار إزالة سلم منزله ولم يتم تنفيذ عدد 2 قرار بالمثل بنفس الشارع فقام سيادته بتكليف رئيس الوحدة المحلية بسرعة تنفيذ القرارات خلال 24 ساعة وعمل محضر انضمامي.

وتم مناقشة العديد من الشكاوى التي تم حلها، وأكد الشيوي بنهاية اللقاء على أن الجهاز التنفيذي بالكامل في خدمة المواطنين فى الإطار القانوني والمسموح به.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads