المواطن

عاجل
تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت وزارة التضامن الاجتماعي وعدد من الجهات الشريكة ، وتلقت شهادة تكريمية تثمن جهودها ومشاركتها في البرنامج.و اجتيازها الاختبارات الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى يشهد تنفيذ
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| مرتضي منصور يسب وزير الرياضة.. وممدوح عباس حرامي.. و"احنا مبنخافش من النيابة"

الإثنين 26/فبراير/2018 - 02:21 م
طباعة
حضر المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الي المؤتمر الصحفي، الذي يعقد حاليا بمقر القلعة البيضاء، للحديث عن أوضاع النادي بعد الحجز على أرصدة القلعة البيضاء.

وكان مجلس الزمالك قد قرر عقد جمعية عمومية غير عادية خلال شهر لمناقشة أزمة الحجز على الأرصدة في البنوك والبلاغات المقدمة ضد مجلس الإدارة من ممدوح عباس الرئيس الأسبق للنادي بخصوص فتح حساب بنكي شخصي لاستقبال الأموال في ظل الحجز على الأرصدة.

وكشف منصور رئيس نادي الزمالك أن النادي أصبح في كارثة كبيرة، في الوقت الحالي، عقب تهديدات وزارة الشباب والرياضة.

وأضاف منصور خلال المؤتمر الصحفي الذي يعقد في الصالة المغطاة بالنادي للعمال: هترجعوا لأيام ممدوح عباس، ومش هتقبضوا الا كل 18 شهر".

وتابع رئيس نادي الزمالك، استلمت النادي من عصابة، وكان النادي في خراب ودمار، والان يوجد بالنادي وفر 185 مليون. 

وأشار مرتضى منصور إلى أنه ليس من هؤلاء الذين لا يعرفون الاحترام قائلًا "احنا شرفاء ومحترمين يا وزير الرياضة ومش احنا اللي نروح النيابة".

ومن جانبه قال رئيس نادي الزمالك، أن "ممدوح عباس حرر الشيكات باسمه وقام بتوجيهها لاسمه أيضًا" واصفًا إياه بـ"الحرامي المزور" قائلًا "احنا في فضيحة يا وزير الرياضة".

ووجه رئيس نادي الزمالك حديثه إلى وزير الرياضة قائلًا "أنت يا خالد يا عبد العزيز عارف إن في حساب باسم هاني زادة والفلوس بتتحول عليه"، مضيفًا "على جثتي أقعد مع واد مزور في المجلس، أنا مش بخاف من حد واللي في دماغك مش هيمشي الحق بس هو اللي يمشي".

وأضاف "منصور" "أتحدى أي مخلوق إني قدمتله أي هدية في الانتخابات دي، وكل اللي بيحصل عشان الصايع يحضر الجلسات في المجلس ومش هيحصل ولو على جثتي".

يذكر أن واقعة السب والمهاجمه هذه ليست الأولي من نوعها علي المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك الحالي ولكن هذه المره توجه بهذه المهاجمه الي وزير االرياضه.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads