المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| مايا مرسي لنساء "الدقهلية": صوتك أقل شىء "تقدميه لمصر"

الإثنين 26/فبراير/2018 - 05:16 م
أسماء حامد
طباعة
أكدت الدكتورة مايا مرسي، رئيسة المجلس القومي، على أن صوت المرأة المصرية هو سلامة مصر وأستقرارها، وذلك خلال مشاركتها اليوم في اللقاء الإقليمي الخامس بمحافظة الدقهلية، وبحضور الدكتور أحمد الشعراوي محافظ الدقهلية ضمن حملة "صوتك لمصر بكره"، وذلك استمرارا لسلسلة اللقاءات الجماهيرية التى ينظمها المجلس بمحافظات الجمهورية والذى يهدف لتوعية السيدات بأهمية المشاركة والإدلاء بأصواتهن فى الانتخابات الرئاسية القادمة.

ضم اللقاء عددا من المحافظات هى "المنوفية، الغربية، الشرقية، دمياط"، وبحضور النائبة الدكتورة هبة هجرس عضوة المجلس القومى للمرأة، الدكتور سعد الدين الهلالى عضو المجلس القومى للمرأة، الدكتورة فرحة الشناوى مقررة فرع المجلس بمحافظة الدقهلية وبعض الشخصيات العامة بالمحافظة، الدقهلية " وعدد كبير من السيدات والرجال.

وأضافت أن صوت المرأة أقل شىء يمكن أن تقدمه لمصر، لاسيما أن لها دورا كبيرا في التأثير على أبنائها وحثهم للمشاركة فى الانتخابات، مؤكدة أن مصر تواجه حربا بكافة أشكالها وأن أصواتهم دليل على مقاومتهم لتلك الحرب، مشيرة أن المرأة المصرية فى عهد الرئيس السيسى حظيت بالكثير من المكاسب، بالإضافة إلى تعيينها فى مناصب هامة جعلت السيدات تشعر بالأمان.

كما أكدت أن المرأة المصرية هى خط الدفاع الثالث عن الوطن، مضيفة أنها خلال زيارتها إلى دول ثورات الربيع العربي أدركت أن الدول التى تسقط لا تتقدم مرة أخرى وإن مصر مستقرة وتعيش في أمان. 

كما أكد الدكتور أحمد الشعراوى أن المرأة دائما هى ما تدير البيوت فى ظل أصعب الظروف مشيرا إنها عماد أى أسرة وسبب رخائها.

كما قدم التحية لأمهات الشهداء وكل امهات المصريات وأكد أن الرهان على المرأة رابح دائما وأن صوتها يعبر عن الوعى والثبات، كما أوضح ان مصر تشهد الكثير من الإنجازات مؤكدا أن الأمان الذي تعيش فيه مصر الآن من أهم الإنجازات.

هل تتوقع فوز الأهلي على فريق سياتل ساوندرز الأمريكي بكأس العالم للأندية

هل تتوقع فوز الأهلي على فريق سياتل ساوندرز الأمريكي بكأس العالم للأندية
ads
ads
ads
ads
ads
ads