المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بروتوكول بين شركة اتصالات مصر وهيئة الإنتاج الحربي

الإثنين 26/فبراير/2018 - 05:31 م
آية محمد
طباعة
أعلنت الهيئة القومية للإنتاج الحربي، توقيع بروتوكولا مع شركة (اتصالات مصر) للتعاون الفني بين الجانبين في كافة المجالات .

ووقع البروتكول الدكتور مهندس حسن عبد المجيد نائب رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للإنتاج الحربي، والمهندس خالد حجازي الرئيس التنفيذي للقطاع المؤسسي باتصالات مصر، وذلك بحضور الدكتور محمد سعيد العصار ،وزير الدولة للإنتاج الحربي.

وذكر بيان لـ"اتصالات مصر" أن البروتوكول يتضمن التعاون الفني بين الجانبين في كافة المجالات، لتبدأ الهيئة توريد مولدات كهربائية، طفايات حريق، أجهزة تكييف، خلايا شمسية، كبائن ولوحات كهربائية، بالإضافة للاستفادة من الخبرات التراكمية لشركة الاستثمارات الهندسية والأعمال المدنية التابعة للهيئة القومية للإنتاج الحربي .

وأكد الدكتور محمد سعيد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربي ـ أهمية الاتفاقية باعتبارها تأتي في إطار التكامل بين أقطاب الصناعات المختلفة في السوق المصري.

وأشار إلى أن الهيئة القومية للإنتاج الحربي أحد أذرع وزارة الإنتاج الحربي، وجار السعي من خلالها لتصنيع منتجات ذات تكنولوجيات متقدمة وبجودة عالية وبأسعار منافسة، كما يستهدف من خلالها تغطية احتياجات السوق المصري والتصدير للخارج.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads