المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

3 مشاكل في انتظار محمد صلاح مع ليفربول

الإثنين 26/فبراير/2018 - 06:12 م
محمد ابو ليله
طباعة
يبدو أن الدولي المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي، سيواجه بعض المشاكل مع الريدز خلال الفترة الحالية بالرغم من تألقه هذا الموسم.

ونجح "صلاح" في خطف الأضواء داخل ليفربول بتسجيل الكثير من الأهداف، وقيادة الفريق للعديد من الانتصارات، محتلاً وصافة هدافي البريميرليج بفارق هدف وحيد عن هاري كين مهاجم توتنهام.

ولكن بالتفكير في المستقبل القريب، سنجد أن هناك 3 مشاكل في انتظار محمد صلاح مع ليفربول:

1- عامل الإرهاق البدني:

نظراً للضغط الشديد الذي يمر به اللاعب هذا الموسم مع ليفربول من الناحية البدنية، فمن المتوقع أن يتأثر صلاح بهبوط معدله البدني نتيجة للإرهاق الشديد ما بين مباريات الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

2- تفكير كلوب في إراحته:

يتجه الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، لإراحة محمد صلاح نجم الفريق في المباريات القادمة للحفاظ عليه من الإرهاق البدني ولتجهيزه دائماً في المباريات الصعبة.

وفي حالة اتخاذ كلوب قرار بإراحة محمد صلاح، سوف يعطي فرصة ذهبية لهاري كين مهاجم توتنهام في توسيع فارق التهديف معه في سابق هدافي البريميرليج.

3- مشاركة تشامبرلين أساسياً:

تفكير كلوب في جلوس محمد صلاح على مقاعد البدلاء، يعني أن تشامبرلين سوف يحصل على الفرصة بدلاً منه في الخط الهجومي للفريق وهو الأمر الذي يخشاه صلاح.

فالبرغم من تألقه وخطفه للأضواء في ليفربول، لكنه لا يرغب في مشاركة لاعب على حسابه، خاصة وأن تشامبرلين يتمتع بقدرات فنية وإمكانية عالية وهو ما يطيح له الفرصة لإقناع جماهير ليفربول بمستواه.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads