المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تقترب النهاية.. السيسي يحسم نتائج العملية الشاملة.. والشعب المصري: الرئيس جندي مقاتل في ميدان المعركة

الإثنين 26/فبراير/2018 - 06:25 م
شروق ايمن
طباعة
تعالت مناصبه، وتوالت انتصاراته، وزادت نجاحاته، ولكن ظلت القوات المسلحة المصرية محفورة في قلبه، وهذا ما تبين خلال افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي لقيادة قوات شرق القناة لمكافحة الإرهاب بأرض الفيروز، من خلال ظهوره بالزي العسكري كجندي مقاتل في ميدان المعركة.

ليس بجديد على الرئيس السيسي بأن يشرف بنفسه على أي ما يخص القوات المسلحة المصرية، وتحديدًا في وقتنا هذا خلال حرب الجيش المصري ضد الإرهاب في العملية العسكرية الشاملة سيناء 2018، وبافتتاحه شرق القناة، نستطيع أن نقول الآن أننا سننتصر على الإرهاب ونهزمه هزيمة ساحقة، حيث أن هذا يأتي في إطار تطوير قدرات القوات المسلحة لتكون في المقدمة خلال حربها مع الإرهاب.

وحضر الافتتاح برفقة الرئيس، المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، والفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وعدد من الوزراء والمحافظين، وقادة الأفرع الرئيسية وكبار قادة القوات المسلحة.

وبعث ظهور الرئيس بالزي العسكري، رسالة طمأنة لقلوب قيادات الجيش المصري والقوات المسلحة، بأن الدولة المصرية تقترب من النصر، فضلًا عن أنها بمثابة حسم لمعركتنا ضد الإرهاب.

"السيسي حمل رسالتين للمصريين"..
قال إيهاب الطماوي، أمين سر لجنة الشئون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب، إن زيارة الرئيس السيسي لشرق القناة في سيناء، أمس الأحد، تحمل رسالتين، الأولى هي تشجيع ورفع للروح المعنوية للقوات المشاركة في عملية سيناء 2018 من أبطال القوات المسلحة والشرطة المصرية.

وأضاف الطماوي، وفي تصريح خاص لـ"بوابة المواطن"، أن الرسالة الثانية هي بمثابة طمأنة لجموع المصريين بأن السيد الرئيس السيسي القائد الأعلى للقوات المسلحة، ومؤسسات الدولة، لديهم إرادة سياسية للقضاء تمامًا على قوى الشر والإرهاب الموجود في سيناء أو خارجها.

ولفت أمين سر لجنة الشئون الدستورية والتشريعية بالبرلمان، إلى أن الرئيس السيسي منذ أن بدأت العملية العسكرية الشاملة سيناء 2018، وهو يتابع أولًا بأول كل ما تسفر عنه العملية العسكرية من نتائج.

"الزي العسكري أمر طبيعي"..
وأكد اللواء كمال عامر، رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بالبرلمان، على أن ظهور الرئيس بالزي العسكري خلال الافتتاح أمر طبيعي لأنه القائد الأعلى للقوات المسلحة.

ولفت عامر، في تصريحات صحفية له، إلى أن السيسي يتابع باستمرار تطورات العملية العسكرية الشاملة سيناء 2018، وذلك تشجيعًا منه لرفع الروح المعنوية لقوات الجيس المصري والشرطة، ومتابعة ما تسفر عنه العمليات.

"رسالة السيسي بالزي العسكري"..
غزا هاشتاج " #رساله_السيسي_بالزي_العسكري "، موقع التدوينات المُصغر "تويتر"، حيث أعرب النشطاء عن تأييدهم لجهود الرئيس في مكافحة الإرهاب، وإصراره على بذل كل ما عنده في سبيل تطهير الدولة من أي عدو يريد إلحاق الضرر بها.

وقال وليد المصري، أحد النشطاء، "كل شعوب العالم لما بتشوف قياداتها لبسوا الزى العسكري بيتخضوا ويخافوا علي بلادهم إلا المصريين لما يشوفوا قياداتهم بالزى العسكري يفرحوا ويطمنوا علي بلدهم إنها في إيد أمينه".

وأضافت إحدى الرواد "نجاحنا في جمع مبلغ تكلفة أعمار سيناء، رسالة قويه ومباشره لقوى الشر في الخارج ولأهل الشر في الداخل، إننا بنساند المقاتل عبد الفتاح السيسي في بناء وتنمية وتطهير بلدنا".

وتابع آخر "كل شعوب العالم لما بتشوف قياداتها لبسوا الزى العسكري بيتخضوا ويخافوا على بلادهم، إلا المصريين لما بيشوفوا قياداتهم بالزى العسكري بيفرحوا ويطمنوا علي بلدهم إنها في إيد أمينه".

كما لفتت ناشطة على موقع التواصل الاجتماعي إلى أن ظهور الرئيس السيسي بالزى العسكري، رسالة لشعب مصر، متابعة "اطمئنوا على أمنكم وأراضيكم انتم في عيون خير أجناد الأرض، ورسالة للعالم، مصر ستنتصر على الإرهاب".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads