المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"هنري" و"كارموا" يتصدران الأحداث الرياضية العالمية على الساحة

الإثنين 26/فبراير/2018 - 07:31 م
حسام محمد
طباعة
شهدت الساعات الماضية، العديد من الأخبار العالمية على الساحة الرياضية، كان من أبرزها صراع إنجليزي إسباني على ضمه لاعب الانتر يان كارموا، كما اقترب تيري هنري من قيادة أرسنال الإنجليزي.

تيري هنري:
يبدو أن الدولي الفرنسي ونجم نادي آرسنال الإنجليزي السابق، بات قريبًا من قيادة الإدارة الفنية لنادي أرسنال في الأيام القادمة، على حسب تصريحات شبكة "سكاي سبورت"، ورد "هنري" على أحد الأسئلة بشأن تدريبه قائلاً: "ومن يرفض ذلك الأمر، وخصوصًا أن كان أحد أندية القمة في إنجلترا والعالم أجمع".

يوب هاينكس:
تحدث المدرب الألماني المدير الفني لنادي بايرن ميونخ، أن هذا الجيل من اللاعبين من أفضل الأجيال، خاصة من حيث البدائل أفضل من عام 2012.

سيبايوس:
استفسر لاعب ريال مدريد الإسباني، عن إمكانية انتقاله إلى نادي ليفربول الإنجليزي، وذلك بعدما أبدى مسؤلو ليفربول إعجابهم باللاعب، ليحل محل اللاعب إيمري شأن الذي بات من المؤكد خروجه هذا الصيف إلى يوفنتوس أو بايرن ميونخ.

نابولي:
وجد نادي نابولي مبتغاه من مركز حراسة المرمى الموسم القادم، ليحل محل الحارس بيبي رينا، وتحدثت وسائل الإعلام الخاصة بالنادي أن الحارس الألماني بيرند لينو حارس نادي بايرن ليفركوزن هو المرشح بقوة وهذه الصفقة قد تتكفل 25 مليون يورو.

انترناسيونال الإيطالي:
أبدى نادي إنتر ميلان الإيطالي، إعجابه باللاعب البرازيلي برنارد جناح نادي شاختار الأوكراني.

يان كارموا:
صراع إنجليزي إسباني بين برشلونة وتشيلسي على ضم موهبة نادي إنتر ميلان يان كارموا، وحدد نادي إنتر سعر اللاعب الذي وصل 25 مليون يورو.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads