المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"كلب وقوادة".. يشعلان الجيزة خلال آخر 24 ساعة

الثلاثاء 27/فبراير/2018 - 02:54 ص
أحمد حسن
طباعة
على مدار أخر 24 ساعة نجحت أجهزة الأمن بالجيزة، من ضبط قوادة اتفقت من نجلها و4 أخرين على سرقة شقة 3 أشخاص تقوم بخدمتهم فى العجوزة، كما اشتعلت مدينة أبو النمرس بعد قيام، أسرة ضحية قتله عاطل بسبب معاتبته على هجوم كلاب على والدته، وأضرمت النار فى منزل المتهم انتقاما منه، وتخلص عامل بإمبابة من حياته حزنا على فراق زوجته.

دارت أحداث الواقعة الأولى بتلقي قسم شرطة العجوزة بلاغا من مهل.ع.أ 64 سنه، وسعود.ع. 58، وصديقهم حسن.ع.ع،، بأنه أثناء تواجدهم بالشقة سكنهم فوجئوا بحضور 5 أشخاص مجهولين أدعوا بأنهم رجال شرطة وقاموا بتفتيش الشقة، وعقب انصرافهم اكتشفوا سرقة 5 هواتف محمولة، ومبالغ "48 ألف جنيه مصرى، ألف دولار، 180 دينار كويتى، 3 جوازات سفر، وبطاقات ائتمان فيزا".

تم وضع خطة أمنية لكشف غموض الواقعة، تبين من التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة "نجاح.ذ." طباخة لدة الضحايا وسبق اتهامها فى 5 قضايا آخرهم إدارة مسكن للدعارة، تم إعداد كمين لها ومواجهتها اعترفت انها تعلم باحتفاظ المجنى عليهم بمبالغ مالية داخل الشقة وفي سبيل ذلك اتفقت مع ابنها "مدحت" وتولى هو الاتفاق مع باقي المتهمين "سامح.أ" ومحمد.أ" و"محمد.م" و"سلطان.ع"، تم وضع خطة أمنية، نجحت فى إلقاء القبض على المتهمين.

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة بانتحال صفة رجال الشرطة، وأضافوا انهم انفقوا بعض المبالغ المالية على سداد ديونهم، وتم استرداد جزء من المسروقات وبعرضها على الضحايا تعرفوا عليها.

كما كانت منطقة أبو النمرس على موعد جديد مع تجدد الاحداث فى واقعه إشتعال النار بمنزل ملك لاسرة المتهم بقتل مسجل خطر، اضرمت فيه اسرة الضحية النار انتقاما منهم.

وكشف مصدر أمنى أن الواقعه تعود الى مشاجرة يوم السبت الماضي بين شخصين بمنطقة أبو النمرس، وإطلاق أعيرة نارية من فرد خرطوش، انتقل على الفور رجال المباحث إلى مكان الواقعة، وتبين أن المشاجرة بين "أحمد.م.ك" و"ممدوح.م.ع" "مسجل شقي خطر".

وكشفت التحريات أن سبب المشاجرة ملاحقة كلب خاص بالأول لوالدة الثاني حال سيرها بمكان المشاجرة، ولدى توجه الثاني لمعاتبته حدثت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة، أطلق خلالها الأول عيار ناري من فرد خرطوش كان بحوزته مما أدى إلى إصابة الأخير برش خرطوش خلف الأذن اليسرى، وتم نقله إلى مستشفى القصر العيني، إلا أنه فارق الحياة قبل وصوله.

وفى إمبابة تخلص عامل من حياته شنقا، بعدما علق نفسه بحبل بسقف غرفة، على خلفية حالة الحزن التي عاشها في الفترة الأخيرة، على فراق زوجته التي توفت منذ شهرين.

وقال مصدر أمني فى تصريحات لـ"بوابة المواطن" إن قسم شرطة إمبابة، تلقى بلاغا بانتحار عامل داخل شقته، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وتبين من التحريات أن المتوفى "أمجد م" تخلص من حياته بشنق نفسه داخل غرفته، بمشنقة صنعها لنفسه فى جنش المروحة بالسقف.

وكشفت التحريات عن أن الضحية كان يعانى من حالة اكتئاب، عقب وفاة زوجته منذ شهرين وفى يوم الحادث فوجئت أسرتة بانتحاره، وبإخطار اللواء عصام سعد، مدير أمن الجيزة، واللواء إبراهيم الديب، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أمرا باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في الواقعه.

كما تلقي قسم شرطة ثانى أكتوبر بلاغا بنشوب حريق داخل مصنع لتجميع السيارات بدائرة القسم، انتقل على الفور رجال المباحث، ورجال الحماية المدنية وتم الدفع بعدد من سيارات الاطفاء.

وتبين من الفحص ان المصنع بع 6 جمالون من الصاج وان الحريق نشب بأحدهم، مساحته 6800 متر مخصص لتخزين قطع غيار السيارات، تمت السياطرة عليه واخماد النيران ومنع امتداد اثرها الى باقي المصنع ظ، وتبين ان الحريق ادى الى تفحم كافة محتويات الجمالون.

وبسؤال مدير أمن المصنع وفرد امن بالمصنع رجحا أن يكون سبب الحريق حدوث ماس كهربائي من بعض التوصيلات الكهربائية بالجمالون.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads