المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزير النقل يكشف لبوابة المواطن تفاصيل مشروع "موانئ شلاتين"

الثلاثاء 27/فبراير/2018 - 07:50 م
طباعة
أكد المهندس هشام عرفات أن مشروع موانئ شلاتين وأبو رماد يأتي ضمن الخطة القومية للدولة في التوسع الاستثماري الأفقي والرأسي، مؤكدًا أن التوجهات العامة للدولة المصرية والقيادة السياسية تسعى إلى تطوير المنظومة التجارية والصناعية في مصر بشكل عام، حتى نستطيع التعامل مع المتغيرات العالمية القادمة.

جاء ذلك في تصريحات خاصة لبوابة المواطن الإخبارية، على هامش توقيع بروتوكول التعاون بين وزارتي الإنتاج الحربي والنقل لتدشين موانئ "شلاتين" و"أبو رماد".

وأضاف وزير النقل أن الدولة المصرية تراعي عدة معايير في إنشاء الموانئ، حتى تكون طبقًا للمعايير العالمية المتبعة، وكذلك حتى تكون صديقة للبيئة بشكل كامل.

الجدير بالذكر أن الدكتور مهندس هشام عرفات وزير النقل واللواء دكتور محمد العصار وزير الانتاج الحربى، شهدا توقيع بروتوكول تعاون مشترك بين الهيئة العامة لموانئ البحر الأحمر والهيئة القومية للإنتاج الحربى، حيث قام بالتوقيع اللواء مهندس هشام أبو سِنة رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لموانىء البحر الأحمر واللواء دكتور حسن عبد المجيد نائب رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للإنتاج الحربى، وحضر فعاليات توقيع البرتوكول قيادات وزارة النقل والإنتاج الحربي ورئيس شركة المقاولون العرب.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads