المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كلاكيت تاني مرة.. محمد فؤاد يُقاضي تامر عبد المنعم بتهمة "التشهير"

الثلاثاء 27/فبراير/2018 - 08:49 م
سمر نور الدين
طباعة
أصدر الدكتور ياسر الهضيبي، المستشار القانوني للفنان محمد فؤاد، بيان، يفيد، بإعلان موكله مقاضاة الفنان تامر عبد المنعم، بسبب التشهير به عبر برنامجه الذي يقدمه الأخير.

وتضمن البيان أنه نما إلى علم موكله وشاهد عددًا من الفيديوهات التي يتم يتعرض فيها الإعلامي تامر عبد المنعم، بشأن القضية رغم أنها معروضة حاليًا أمام القضاء مما اعتبره فعل خاطئ لقضية منظورة.

وأوضح البيان: "نما إلى علم موكلي وشاهد عددا من الفيديوهات التي يتعرض فيها تامر عبد المنعم لأمر قضية رقم 11233 لعام 2017 جنح الدقى – معروض على القضاء وسبق الحكم الحضورى فيها بحبسه 3 سنوات، والجميع يعلم أن التعرض فى الإعلام لقضية معروضة على القضاء جريمة فضلا عن عبارات سب وقذف بطريق العلانية وهي جريمة أخرى تنظرها محكمة الجنايات".

ونوه البيان عن أنها لم تكن تلك المرة الأولى "لارتكاب" تامر عبد المنعم لهذه "الجريمة"، لافتًا أن الفنان محمد فؤاد اختار منذ بدء نشأة النزاع طريق القضاء الطريق القانوني باعتباره طريق الأسوياء وقناعة منه بعدالة ونزاهة القضاء المصري.

وأشار "الهضيبي" إلى أن موكله الفنان محمد فؤاد صاحب التاريخ الفني والمشهود قرر اللجوء إلى القضاء المصري العادل ضد "عبد المنعم" ومسؤول القناة التي يتم بث منها حلقته.

واختتم بيانه: "أن ذلك لمحاسبة تامر عبد المنعم أمام القضاء على إصراره على التشهير والإضرار بموكلى وإصراره على النيل من سمعة موكلى وتشويه صورته أمام الرأى العام وأمام جمهوره وعائلته، ونحن على ثقة فى عدالة القضاء المصرى الشامخ لردع كل من تسول له نفسه الإضرار بسمعة الناس دون سند أو دليل غير الكلام المرسل".

يُشار إلى أنه مؤخرًا قضت محكمة جنح الدقي بالسجن ثلاث سنوات وكفالة قدرها 5 آلاف جنيه، ضد الفنان تامر عبد المنعم، حيث اتهمه "فؤاد" بتحرير شيك بدون رصيد، حيث حملت الدعوى القضائية التي قدمها "فؤاد" رقم 11233 لسنة 2017، ضد تامر عبد المنعم، والتي أفادت بتحريره شيك بدون رصيد بقيمة جاوزت الـ2 مليون جنيه، مقابل عمل فني كان المقرر البدء به.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads