المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بدون عمليات.. نصائح غذائية لجسم مثالي مشدود كعارضات الأزياء

الأربعاء 28/فبراير/2018 - 10:00 ص
مروة محمد
طباعة
الجسم والوزن المثالي المشدود هو حلم الفتيات كلها فمن لا ترغب في الحصول على قوام عارضات الأزياء فهو حلم ولذا تلجأ الكثيرات منهن لعمل الكثير من عمليات نحت الخصر والقوام ولتجنب عمل مثل هذه العمليات التي قد توديبحياتك تقدم لكم "بوابة المواطن" اليوم نصائح غذائية لجسم مثالي مشدود كعارضات الأزياء كما وضحها أطباء التغذية.

أولا للوزن المثالي والجسم المشدود ينبغي عليك تناول الأكلات قليلة السعرات الحرارية لكي تعمل على حرق الدهون المختلفة ولذا فيمكنك تناول الحبوب الكاملة مع الفواكه والخضروات ومنتجات الألبان قليلة الدسم.

ثانيا لا تهملي وجبة الفطار لأنها تزيد معدلات الحرق في الجسم وتعطي الاحساس بالشبع طوال اليوم ولا تهملي تناول الحبوب والخبز على الغداء والبيض والبروتينات والفواكه الغنية بالفيتامينات.

ثالثا لا تهملي الماء فعليكي تناول كوبا من الماء قبل كل وجبة للاحساس بالشبع وترطيب الجسم كما ينبغي عليكي تقسيم وجباتك خلال اليوم وتقليل كميات الطعام لتكميم المعدة بصورة طبيعية.

رابعا عليكي تناول الدهون الصحية ليتوازن جسمك ووزنك ولذا فعليك اختيار الدهون الخالية من الكولسترول وأسماك السالمون الغني بالأوميجا 3، كما ينبغي عليكي تناول الأكلات الغنية بالألياف المشبعة والمتحولة كالفواكه والخضروات الخضراء.

خامسا وأخيرا عليكي تناول الأطعمة السريعة المصنعة التي تحتوي على نسبة كبيرة من الدهون الغير صحية بدلا من تناول السكريات والنشا العالية الموجودة بها.

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads